استمتعي بالطهي واتركي الباقي لغسالة صحون إل جي

  • تاريخ النشر: 2023-11-03 آخر تحديث: 2023-12-18
استمتعي بالطهي واتركي الباقي لغسالة صحون إل جي

يعتبر غسيل الصحون وأدوات وأواني الطهي من أكثر الأمور التي قد تزعج كل سيّدة تفكّر في دخول المطبخ لتحضير الفطور أو الغداء أو العشاء أو حتى طبق حلوى لذيذ مع كوب من الشاي الدافئ، أليس كذلك؟ فهذه العملية تستغرق وقتاً وجهداً إلى حد الإصابة بالملل! ولكن مع جلاية صحون ال جي سيصبح هذا الكابوس من الماضي، ولن تكون هنالك أيّ مشكلة فيما بعد على الإطلاق. إذا كنتِ تشعرين بالفضول وترغبين في معرفة المزيد حول هذا الاختراع المُبتكر، تابعي معنا قراءة هذا المقال واستكشفي المزيد من المعلومات والتفاصيل الشيّقة. 

أهمية غسالة الصحون 

قد تتساءلين "هل فعلاً يتوجّب علي اقتناء جلاية صحون منزلية أم لا؟" الجواب هو نعم وبكل تأكيد! فمع غسّالة الصحون ستستطيعين الإبداع في تحضير أطباق الطعام دون التفكير بما ينتظرك لاحقاً! الوقوف لساعات والتأكد من نظافة الأطباق مرّات عديدة وغيرها من الأمور ستتخلّصين منها فور حصولك على غسالة صحون جيّدة وعالية الجودة. فيما يلي نستعرض معكِ مجموعة من أبرز إيجابيات غسالة الصحون: 

  • استخدام كميّات أقل من الماء 

  • توفير الوقت والجهد 

  • تعقيم قويّ وفعّال مقارنةً بالغسيل اليدوي 

  • المحافظة على الصحون والأواني من الخدش والتلف 

  • التمتّع بالراحة النفسية 

  • التمتّع بيدين ناعمة كالحرير 

  • توفير مساحة أكبر من خلال تنظيم الأواني فيها 

  • المساهمة في الاستدامة والحفاظ على البيئة 

لماذا جلاية صحون ال جي المُبتكرة 

هنالك الكثير من الأسباب التي ستدفعك لشراء غسالة صحون ال جي عن غيرها من الخيارات الأُخرى، إذ تم تصميمها بطريقة مبتكرة ومثالية، لتقدّم لكِ تجربة استثنائية ومميّزة للغاية، بحيث لن تحتاجي إلى تغييرها حتى بعد مضيّ فترة زمنية طويلة على شرائها! فيما يلي نقدّم لكِ بعض أهم مزايا غسالة صحون ال جي: 

صحون ناصعة ولامعة 

تمنحك جلاية صحون ال جي صحون ناصعة ولامعة مع تقنية "ترو ستيم"، كما تضمن لك بقع ماء أقل بفضل جزيئات الماء النقية المحمولة عبر البخار، وذلك بنسبة قد تصل إلى %30، وبالتالي فإنّك لن تتكبّدي عناء مسحها مراراً وتكراراً حتى تتخلّصي من البقع العالقة فيها. 

مستوى عالٍ من النظافة 

تضمن لكِ جلاية إل جي مستوى عالٍ من النظافة من مختلف الزوايا مع نظام "كواد واش"، والذي يتضمّن أذرع الرش الأربعة المبتكرة ذات الحركة المتعددة، والبخاخات التي تنفرد بضغطها العالي! ممّا يعني أنّك ستستطيعين طهو كل ما يخطر على بالك دون التفكير في كيفية إزالة بقايا الطعام العالقة، والتي تحتاج إلى جهد كبير لإزالتها لإعادة الأطباق نظيفة كما كانت عليه سابقاً. 

تحميل سهل ومرونة كبيرة 

مهما كان حجم الأواني التي ستستخدمينها في الطهي، فلا داعٍ للقلق على الإطلاق! إذ تتمتّع جلايات الصحون من ال جي بسهولة التحميل مع مستوى كبير من المرونة بفضل تقنية "إيزي راك بلس"، والتي تشمل العديد من التقنيات والحلول الذكية التي قد تحتاجين إليها، وهي كالآتي: 

  • شوكات قابلة للطي 

  • حامل علوي يمكن تعديله إلى 3 مستويات مختلفة 

  • ميزة تعديل ارتفاع الرف الثالث لمساحة أكبر 

هدوء ومتانة وفعالية 

تنفرد غسالة صحون ال جي بالأداء العالي والمتانة الملحوظة للمحرك طويل الأمد الذي يمكن أن يعمل حتى 10 سنوات، إلى جانب الهدوء بعيداً عن الأصوات الصاخبة مع تقنية "دفع محرك الدفع المباشر العاكس"، وذلك بفضل عدد الأجزاء المتحركة القليلة التي يتم استخدامها. 

ذكية ودائمة الاتصال 

تتميّز جلاية إل جي بكونها ذكية ودائمة الاتصال مع تقنية المساعد الذكي " ثينك" المتمثّلة بتطبيق هاتف إل جي "™ThinQ" الذكي، والذي يوفّر مزايا عديدة مثل: 

  • تحميل دورات الغسيل الجديدة في جلاية إل جي 

  • تخصيص دورات غسالة الصحون لتحديد خيارات التنظيف المرغوب بها 

  • تفعيل تذكير تنظيف غسالة الصحون بعد كل 30 دورة 

  • حل المشكلات بسرعة وكفاءة وسهولة كبيرة بفضل التشخيص الذكي 

تصميم مذهل 

ستضفي غسالة صحون ال جي أناقة ملحوظة على مطبخك بفضل تصميمها المذهل والعصري الذي يعتمد على التكنولوجيا، من خلال عناصر التحكم الخفية والتصميم الداخلي الأنيق، فضلاً عن تصميمها الخارجي الذي يحتاج مساحة صغيرة في المطبخ. 

أنواع غسالة صحون ال جي 

سواء كنتِ تمتلكين مساحة مخصّصة لغسالة الصحون أو أنّك ترغبين في تغيير موقعها متى شئت دون تكبّد أي عناء، فإن إل جي توفّر لكِ الخيارات جميعها، حيث يمكنك الاختيار من بين جلايات الصحون من ال جي المدمجة "Built-in" أو المنفصلة، والتي تتمتّع جميعها بمواصفات مبتكرة ولا يُعلى عليها، لتضمني الاستمتاع بوقتك أثناء تحضيرك لألذ الوجبات على أقلّ من مهلكِ. 

ما رأيكِ الآن؟ هل لا زلت تفكّرين في اقتناء غسالة صحون من ال جي أم أنّكِ حسمتِ قراركِ؟