أشياء يجب عليكِ أخذها بعين الاعتبار عند تصميم مطبخ أحلامك

  • تاريخ النشر: 2024-03-12 آخر تحديث: 2024-04-25
أشياء يجب عليكِ أخذها بعين الاعتبار عند تصميم مطبخ أحلامك

عندما يتعلق الأمر بديكور المطبخ عادةً ما تتفنن ربات البيوت في اختيار كل ما يجعل هذا المكان الأكثر راحة لها وكل ما يسهل عليها تجربة استخدامها خلال تواجدها في المطبخ. ومن أهم العوامل التي يجب أخذها في عين الاعتبار هي الألوان، المساحة، والأدوات الكهربائية التي يجب اختيارها للمطبخ. ولكن يوجد بعض الأسئلة المهمة التي يجب أن تسأليها لذاتك وهي عند اختيارك لأجهزة المطبخ هل تبحثين عن الفاعلية أم المتانة أم سهولة التنظيف أم التصميم الأنيق؟ إذا كنتِ تبحثين عن كل هذه العوامل سوياً فنرشح لكِ مجموعة إل جي المميزة لأجهزة المنزل المدمجة.  

تعتبر أجهزة المطبخ المدمجة من أهم الأشياء التي تساعدك في الحصول على أكبر مساحة ممكنة في مطبخك. لأنها يتم تركيبها ضمن الأماكن المخصصة لها في بنية المطبخ، مما يمنحك مطبخاً أنيقاً ومتناسقاً ويضيف لمسة عصرية للمكان.  

الموقد الكهربائي 

صُمم الموقد الكهربائي المدمج من إل جي بتصميم أنيق وعصري ليمنح مطبخك الشكل الحديث الذي يتماشى مع الذوق العام. وبالإضافة إلى رقي التصميم، يتميز هذا الموقد بميزات استخدام تجعله من الأفضل بين الخيارات المتعددة المتوفرة في الأسواق. يأتي الموقد الكهربائي المدمج من إل جي بعرض يبلغ 60 سم، مما يوفر لكِ مساحة كافية لطهي الطعام بكميات كبيرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المطابخ الكبيرة والصغيرة.  

إذا كان مطبخك يطغى عليه اللون الأبيض فسيكون هذا الموقد الكهربائي الذي يتمتع باللون الأسود، إضافة جميلة تخلق تبايناً في الألوان. كما إذا كنتِ من محبي توحيد الألوان ويطغى على مطبخك الألوان الغامقة أو اللون الأسود، فسيندمج هذا الموقد بشكل عصري وأنيق.  

من أهم مميزات هذا الموقد الكهربائي من إل جي إمكانية التحكم به من خلال أزرار اللمس المتعددة، التي يمكنك من خلالها تشغيل الموقد والتحكم بدرجة الحرارة التي ترغبين بها أو اختيار خاصية قفل الأمان المخصص لحماية الأطفال أو الحيوانات الأليفة من تشغيل الموقد دون قصد. يتوفر به أيضاً مؤشر السخونة الذي ينبهك في حالة إذا كان سطح الموقد ما زال ساخناً بإظهار علامة "H".  

إذا كنتِ تبحثين عن المتانة فيمكنك الاعتماد على موقد إل جي كونه مصنعاً من زجاج فائق المتانة من SCHOTT، الذي صمم ليدوم طويلاً.  

شفاط المطبخ 

من أهم الإضافات التي تصنع فارقاً في أي مطبخ هي شفاط المطبخ المدمج، ويتميز شفاط إل جي المصنع من الستانلس ستيل بجميع العوامل التي تجعله شفاط فعالاً. فهو يتميز بتصميم حرف ال T الذي يجعله سهل التركيب ويتناسب مع جميع المطابخ. كما أنه مصنع من الستانلس ستيل مما يمنحه متانة وفلاتر مصنعة من الألمنيوم مما يجعله سهل التنظيف.  

بالإضافة إلى ذلك، يتميز شفاط المطبخ من إل جي بثلاث درجات شفط متفاوتة مع خاصية الBooster التي تمنح الشفاط درجة شفط معززة تمتص جميع الروائح القوية. كما أنه مزود بإضاءة LED التي ستمنحك الإضاءة المثالية أثناء الطبخ.  

فرن InstaView 

من أهم أجهزة المطبخ التي تحتاجها كل ربة منزل وتعتمد عليها في العديد من وصفات الطبخ اللذيذة هي الفرن. وتوجد عدة عوامل يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار الأفران كونه عنصراً أساسياً يتم استخدامه بشكل شبه يومي. يعتبر فرن InstaView من إل جي من أكثر الأفران كفاءة وتمتعاً بالوظائف الذكية.  

من أهم الوظائف الذكية التي تجعل هذا الفرن مميزاً عن غيره من الأفران هي خاصية ال InstaView، التي يمكنك من خلالها أن تتفقدي الطعام الموجود بداخل الفرن دون الحاجة لفتح الباب، كل ما عليكِ فعله هو النقر مرتين على الزجاج الخارجي للباب عند تفعيل وظيفة "InstaView" وستتم إضاءة الفرن من الداخل لتتمكني من رؤية محتوياته. مما يحافظ على درجة حرارة الطعام في الداخل ويجعل الطعام يستوي بشكل متساو.  

من الوظائف الذكية التي يتمتع بها هذا الفرن والمفضلة لدى العديد من ربات المنازل هي تقنية الEasyClean  التي تمنحك فرناً نظيفاً بعد 10 دقائق من تفعيلها، كل ما عليك فعله هو أن تتركي الفرن عند تفعيلها بعد رش القليل من الماء ثم مسحه بكل سهولة عند انتهاء المدة.  

يمكنك استخدام تطبيق ™LG ThinQ، والاستفادة من ميزات عديدة ومباشرة من  خلال هاتفك الذكي. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى ميزات متنوعة تتراوح من البسيطة إلى الأكثر تعقيدًا، مما يجعل تجربة استخدامك أكثر سهولة. ومنها التسخين المسبق للفرن، حيث يمكنك تشغيل وتسخين الفرن قبل وصولك إلى المنزل، مما يسهل عليك بدء عملية الطهي دون الحاجة إلى الانتظار. ثم ستمكنين من ضبط مؤقت الفرن والحصول على إشعارات عن حالة الطعام. كما يمكنك  تشخيص المشكلات وحلها من خلال التطبيق مما يساعد في الحفاظ على أداء المنتج بأفضل حال.