ياسمين صبري تتسبب في صدمة يعقوب بوشهري في مهرجان الجونة..شاهدوا ما جرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر 2019
ياسمين صبري تتسبب في صدمة يعقوب بوشهري في مهرجان الجونة..شاهدوا ما جرى

كشف المدون الكويتي يعقوب بوشهري عن صدمته من لقائه مع الفنانة ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بسبب طريقة نطقها الغريبة لاسمه.


قال يعقوب بوشهري في فيديو مع ياسمين صبري من مهرجان الجونة، أنه فوجئ بشخص ينطق اسمه بطريقة مختلفة في الحفل، فوجدها الفنانة المصرية التي تنطق اسمه بشكل غير صحيح لتؤكد له أن اسمه صعب.

ومزحت ياسمين صبري مع يعقوب بوشهري لتخبر الجمهور في الكاميرا، أنها فوجئت بوجوده في افتتاح مهرجان الجونة، فقالت له: "تعالى رايح فين؟"، كما حرصت على ابداء سعادتها برؤيته في الحفل قائلة له: "نورت مصر".


وواصل يعقوب بوشهري تعقيبه على ما حدث مع ياسمين صبري، ليؤكد لمتابعيه على سناب شات، أنه فوجئ في الحفل بواحدة تنادي عليه بقول: "ازيك يا بوشهري"، فأبدى استغرابه من نطق اسمه بطريقة غير صحيحة ليجدها ياسمين.

من جهة أخرى، هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها يعقوب بوشهري مع ياسمين صبري، فقد سبق وأن انتشر لهما فيديو وهو يحاول أن يعلمها اللهجة الكويتية، وهما يمزحان سوياً في الشارع، لتنطلق عليهما شائعة بأن بينهما قصة حب وربما زواج قريب.

ومع تزايد وتيرة شائعة قصة حب يعقوب بوشهري وياسمين صبري، تم نفي الأمر تماماً ليتبين أن سبب وجودهما سوياً في أمريكا هو مشاركتهما في حفل خاص بماركة مجوهرات عالمية.