وفاة والدة يسرا.. شاهدوا أجمل صورهما معاً وحديث النجمة المصرية عن أمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019
وفاة والدة يسرا.. شاهدوا أجمل صورهما معاً وحديث النجمة المصرية عن أمها

جاء خبر وفاة والدة يسرا صباح اليوم الأربعاء محزناً لعشاقها في العالم العربي ولزملائها المشاهير، حيث كانت النجمة المصرية قد أوقفت مؤخراً جميع أنشطتها الفنية لمساندة والدتها في أزمتها الصحية الأخيرة قبل أن توافيها المنية.

 ورحلت والدة يسرا بعد صراع طويلأ مع المرض، حيث كانت تعاني من أمراض الشيخوخة بسبب تقدمها في العمر، وتدهورت حالتها في الشهر الماضي حيث أصيبت بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة، ولازمتها يسرا فى أيامها الأخيرة فى المستشفى.

ونعت النجمة المصرية الكبيرة والدتها بمنشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث كتب مديرو الحساب: "بمزيد من الرضا والتسليم ننعي لكم وفاة والدة الفنانة يسرا، لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الفاتحة والدعاء.. إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله".

وستشيع اليوم الجنازة من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر مباشرة، ثم سيتم دفن جثمان الفقيدة بعد ذلك فى مقابر الأسرة، على أن تستقبل الفنانة يسرا العزاء مساء يوم الجمعة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.

وكانت يسرا قد تحدثت في بعض اللقاءات التليفزيونية عن ارتباط الشديد بوالدتها وتأثرها بابتعادها عنها لسبع سنوات خلال مرحلة طفولتها، حيث أصر والدها على ضم حضانتها إليه ومنعها من الإقامة برفقة والدتها.

وكان آخر ظهور للراحلة في حفل عيد ميلاد النجمة يسرا الذي أقيم مارس الماضي بمنزلها، حيث ظهرت وهي تجلس على كرسي متحرك.