ودعي القلق في الدورة الشهرية وعيشي الفارق بفوط اولويز القطنية الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 يناير 2020
عيشي الفارق مع فوط اولويز القطنية الجديدة

جربي الفارق مع فوط اولويز القطنية الجديدة وودعي القلق خلال الدورة الشهرية مع فوط صحية فريدة من نوعها، لديها القدرة على حمايتك من الالتهابات ومنع التسريب لملابسك ومساعدتك على التحرك بحرية وحيوية.

استمتعي بأحدث منتجات شركة Always واختبري بنفسك جودة الفوطة الصحية القطنية الجديدة التي تم انتاجها مؤخراً كأحدث ابتكار ينضم لعائلة اولويز.. الشركة الأولى عالمياً للمنتجات الخاصة بالنساء.

وطورت شركة اولويز إنتاجها من الفوط الصحية بعد أن استمعت لآراء وردود أفعال النساء في السعودية ومختلف العالم العربي من خلال حملة جديدة بعنوان "آراءكم خلتنا نصير أفضل"، لتطلق منتجها الجديد من الفوط الصحية القطنية الناعمة متلافية كل عيوب منتجاتها السابقة، وذلك تحت شعار " صار الوقت اننا نتنفس"، حيث أوضحت آراء النساء المشاركات بالحملة كيف شعرن بالاختلاف بين الفوطة القطنية الجديدة وبين السابقات اللاتي كانت جودتهن أقل وملمسهن غير قطني بشكل كافٍ.

ودعي القلق خلال الدورة الشهرية وعيشي الفارق مع فوط اولويز القطنية الجديدة

وكشف الفيديو الذي عرض نتائج الحملة الاستقصائية بين النساء أن فوطة اولويز الصحية الجديدة قد لاقت نسبة رضاء عالية بين البنات والنساء في السعودية، حيث وصلت نسبة الإعجاب بها إلى 93%، وذلك بعد تجربة مدى نعومة ملمسها وجودة تصميمها الذي يجعلك تشعرين بأنك تتنفسين بحرية، حيث عرض أيضاً مدى الاختلاف بين المنتج الجديد المبتكر الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم وبين الفوط الصحية الأخرى التي تتراجع في الجودة أمام هذا الابتكار الصحي الرائع.

ودعي القلق خلال الدورة الشهرية وعيشي الفارق مع فوط اولويز القطنية الجديدة

فوط اولويز القطنية الجديدة هي أفضل فوط صحية موجودة في منافذ البيع والصيدليات حالياً، لأنها ببساطة تقضي على الشعور بالحكة أو الإصابة بالحساسية حول المنطقة الحساسة، وذلك بعد إضافة طبقة ناعمة من القطن لسطحها وكذلك استخدام نظام جديدة للتهوئة وزيادة فعالية الامتصاص مما يتيح لك التحرك بحرية دون خوف من التسريب أو الشعور بالالتهاب.

والآن صار الوقت إنك تتنفسين.. جربي بنفسك فوط اولويز القطنية الخفيفة الجديدة واستعيدي شعور الأمان والحيوية مع منتج عالي الجودة يحقق لكِ الإفادة القصوى خلال هذا الوقت من كل شهر أياً كان أسلوب حياتك أو المناسبة التي تستعدين لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار