والدة منة شلبي تتحدث عن مرض ابنتها بعد ضجة صورها في مهرجان دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017
منة شلبي

تحدثت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى عن مرض ابنتها الفنانة منة شلبي بعد ظهورها في مهرجان دبي السينمائي، بزيادة وزن ملحوظة مما دفع الشائعات تطاردها.

شاهدي أيضاً: تصريحات صادمة لوالدة منة شلبي حول ابنتها وما كشفته عن وفاة سعاد حسني

ونفت زيزي مصطفى مرض ابنتها منة شلبي قائلة: "إنها لا تعلم لماذا تنطلق هذه الشائعات على ابنتها، مشيرة إلى أن منة زاد وزنها وعادت إلى طبيعتها بعد أن كانت خسرت الكثير منه من أجل مسلسل واحة الغروب".

وكانت شائعة مرض منة شلبي طاردتها بعد ظهورها بزيادة وزن في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، حيث أكدت بعض التقارير الصحية إنها تتلقى علاج جعل وزنها في زيادة، وعلى إثره نفت والدتها هذه الأقاويل المغرضة.

فستان منة شلبي الجريء في حفل افتتاح مهرجان دبي
منة شلبي أثارت الجدل بإطلالتها الجريئة في مهرجان دبي السينمائي، حيث ارتدت فستاناً بظهر عار تماماً لفت الأنظار، بخلاف قصة شعرها القصيرة التي جعلتها حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت منة شلبي خسرت الكثير من وزنها خلال مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل "واحد الغروب"، حيث كانت تؤدي شخصية لفتاة أيرلندية ضمن سياق الأحداث.

وفي سياق آخر، تستعد منة شلبي لتصوير مشاهدها في فيلم "تراب الماس" للكاتب أحمد مراد، ويشاركها في البطولة الفنان آسر ياسين ومحمود حميدة وشيرين رضا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار