والدة محمد الشرنوبي تدافع عنه وتوبخ أمل رزق بقسوة بعد إهانة الأخيرة له

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر 2019
والدة محمد الشرنوبي تدافع عنه وتوبخ أمل رزق بقسوة بعد إهانة الأخيرة له

عبرت والدة محمد الشرنوبي عن غضبها بسبب تصريحات أمل رزق والدة خطيبته السابقة مي كتكت، والتي أعلنت مؤخراً أنها لم تتعاطف مع الإجراءات العقابية التي لجأت إليها سارة الطباخ بعد فسخ خطوبتها منه، والتي تسببت في إيقافه عن العمل بالفن.

فقد نشرت والدة محمد الشرنوبي تعليقاً مطولاً ردت من خلاله على إهانة أمل رزق لابنها وإساءتها إليه بالتلميح بأنه لا يحترم بنات العائلات وأنه قد ظلم ابنتها، حيث كتبت: "بجد اترددت كتير قبل ما أنزل البوست بس بجد الكلام جد قدامي بالصدفة، أنتي بتجيبي سيرة شرنوبي ليه بعد 4 سنين من فسخ قراءة الفاتحة.. على فكرة مفيش حاجة تشتمي عليها وممكن الكل يدخل على البوست ويشوف الكومنتات اللي مكتوبة هيعرف مين شرنوبي ومين أنتي".

وأكملت والدة النجم الشاب في منشورها: "وعلى فكرة إحنا ناس متربية جدا جدا وكان ممكن أرد صح عليكي واقولك مين اللي مش بيقدر البيوت المحترمة ومين اللي ساب مين!!! بس أنا أكبر بكتير من إني أرد على كلام ملوش معنى والردود اللي على البوست كانت كفيلة ترد عليكي".

والدة محمد الشرنوبي

وكانت أمل رزق قد صرحت مؤخراً أن ما يتعرض له الشرنوبي حاليا هو ذنب كل شخص دخل بيت لم يعرف قيمته، لافتة إلى أنها لم تتعاطف معه مطلقا في أزمة إيقافه الأخيرة، وأكدت أن ابنتها هي من فسخت الخطوبة وأنها لا تطيق أن تسمع اسمه الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار