وائل كفوري يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على أزمته مع طليقته بسبب طفلتيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019
وائل كفوري يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على أزمته مع طليقته بسبب طفلتيه

خرج الفنان اللبناني وائل كفوري عن صمته للمرة الأولى مقرراً الحديث عن أزمته مع طليقته أنجيلا بشارة بشأن حضانة طفلتيهما ميشال وميلانا، وذلك على خلفية انتقادات محاميها الذي اتهمه بالتعنت وإجهاض جميع المحاولات للوصول لحل ودي بدون اللجوء للقضاء.

وأكد وائل كفوري في تصريحاته الأخيرة لقناة MTV اللبنانية، إنه كان يلتزم الصمت طوال الفترة الماضية بهدف الحفاظ على كرامة ابنتيه ميشال وميلانا، حيث قال: "أنا أب لابنتين وكرامتهما تسوى عندي الدنيا كلها.. خليهم يحكوا، هما خط أحمر، وحفاظًا على كرامتهما لن أرد عليهم، خليهم يحكوا‘".

وكان وائل كفوري قد أحيا مؤخراً حفلاً ضمن مهرجانات زحلة في لبنان، حيث فوجئ بتضامن أبناء مدينته معه بعد تصريحات أشرف الموسوي محامي طليقته التي تسيء إليه وتتهمه بتجاهل مساعيها لحل خلافاتهما ودياً، حيث علق النجم اللبناني بقوله: "أتوجه بالشكر لأهالي زحلة وأهلي بحوش الأمراء، الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تم التعرض لي ولهم بالوقت ذاته".

الجدير بالذكر أن طليقة النجم اللبناني قد اتهمته من خلال محاميها بعدم الإنفاق على ابنتيه وذلك في محاولة منها لاستمالة جمعيات حقوق المرأة اللبنانية لمساندتها في صراعها معه على حضانة الطفلتين.