هيثم شاكر يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان وما يعانيه الآن من آثار جانبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
هيثم شاكر يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان وما يعانيه الآن من آثار جانبية

كشف الفنان هيثم شاكر بكل صراحة تفاصيل إصابته بسرطان القولون، ورحلة علاجه والآثار الجانبية التي حلت به من جراء هذا المرض الخبيث.


قال هيثم شاكر من خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، أنه أصيب بسرطان القولون منذ 8 سنوات، وعلى إثره سافر إلى الخارج من أجل العلاج الذي عرضه لمضاعفات في المعدة تسببت في خسارة وزنه بشكل ملحوظ.

وأضاف هيثم شاكر  أنه أخفى خبر مرضه حتى يتجنب الشفقة، وأن المقربين منه هم من كانوا على دراية بما يعانيه، مشيراً إلى أنه ظل 8 سنوات يعالج مرضه حتى تعافى تماماً منه، ولكن مازالت معدته بها بعض المشاكل حتى الآن.


وعن سبب كشفه عن مرضه رغم إخفائه سنوات، قال هيثم شاكر أنه تحدث عنه بسبب بعض التعليقات المسيئة التي تتهمه بإدمان المخدرات، وأنه كسول عن إصدار الألبومات الغنائية.

وكان هيثم شاكر كشف لأول مرة عن إصابته بالسرطان، بعد طرح أحدث ألبوم له "معرفة قديمة "، كاشفاً للجمهور أن سبب ابتعاده عن الساحة ليس كسل منه، ولكنه لأنه عانى من مرض خبيث.

وتحفظ هيثم شاكر عن ذكر تفاصيل تخص مرضه في منشوره الذي أعلن فيه أيضاً عن رحلة علاجه، ليكشف الأمر بشكل أكثر تفصيلاً من خلال لقائه التليفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار