هيا الشعيبي تكشف رأيها في رامز جلال والمبلغ الذي تلقته بظهورها معه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أكتوبر 2019
هيا الشعيبي تكشف  رأيها في رامز جلال والمبلغ الذي تلقته بظهورها معه

كشفت الكويتية هيا الشعيبي بصراحة عن رأيها في النجم المصري رامز جلال، كما أعلنت لأول مرة عن المبلغ الذي تقاضته نظير ظهورها في برامج المقالب التي يقوم بتقديمها.

وقالت هيا الشعيبي في تصريحاتها لبرنامج "ع السيف": "رامز جلال يا حلوه ويا زينه.. أحب رامز جلال.. شخصية طيبة وجميلة ولطيفة ولأول مرة أقولها أني مستلمة فلوس.. هو لا يفضح الناس بدون داعي". 

وعن معرفتها بتفاصيل المقلب قبل الظهور بها، ردت بتعليقها: "أنا كنت أدري أنه في كاميرا خفية لكن ما كنت أدري شو الفكرة.. أنا استلمت فلوسي.. في البداية والله العظيم كان إنه برنامج بعدين دريت إنه مقلب.. وأقولك الصدق في ناس تدري وناس ما تدري.. والمبلغ اللي أخذته قيمة سيارة ونص"، مؤكدة أن المبلغ ليس كبيراً لدرجة أن تشتري منه سيارة ماركة بنتلي، لكنها رفضت الكشف عن الرقم بشكل صريح.

من جهة ثانية، أعلنت النجمة الكويتية في تصريحاتها عن سبب رفضها العمل مع النجم محمد هنيدي في أحد أعماله التليفزيونية، حيث أوضحت أن الخلاف حدث بسبب ترتيب الأسماء، مؤكدة أنها ترفض أن يتم كتابة اسمها بعده على التتر، وقالت: "ما أحب أصير كومبارس أو اسمي يطيح تحت الأسامي الثانية.. واسمي لازم يكون في صف اسمه هو محمد هنيدي وأنا هيا الشعيبي“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار