هنا الزاهد عن أحمد فهمي بعد انفصالهما: صداقتنا مستمرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 20 فبراير 2024

هنا الزاهد عن أحمد فهمي بعد انفصالهما: صداقتنا مستمرة

تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن تجربة انفصالها لأول مرة، في أول ظهور إعلامي لها عقب إعلان انفصالها عن زوجها الفنان المصري أحمد فهمي، وأشارت إلى أن علاقتهما ما زالت قوية رغم انفصالهما.

هنا الزاهد تتحدث عن أحمد فهمي

قالت الزاهد أن علاقتها بأحمد فهمي جيدة رغم الانفصال، وأكدت على أنه ليس من الضروري أن يتم الانفصال بسبب حدوث مشاكل، وتابعت حديثها قائلة: "فيه ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام"، وعن علاقتهما بعد الانفصال فأوضحت هنا: "إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جداً، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة".

هنا الزاهد توضح مشاعرها بعد الانفصال

وعن مشاعرها بعد الانفصال أكدت أن الأمر في البداية كان صعباً ومرهقاً بسبب العشرة والعلاقة الطيبة التي استمرت لسنوات، كما أكدت على أنها تعافت من تجربة الانفصال وأصبحت تشعر بالراحة والسعادة، وكشفت أن أحمد فهمي أيضاً يعيش أوقاتاً سعيدة وممتعة أيضاً بدونها.

كانت هنا الزاهد وأحمد فهمي قد أعلنا انفصالهما في نهاية عام 2023، وذلك بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات، وسبب هذا الخبر صدمة كبيرة لجمهور الثنائي، خاصة وأن علاقتهما كانت تتمتع بالصداقة اكثر منها زواج تقليدي، ورغم تصدرهما الترند بعد هذه الواقعة لكنهما رفضا الكشف عن أي أسباب، وطالبا الجميع باحترام خصوصية حياتهما الشخصية.

مفهوم الحب في نظر هنا الزاهد

وفي نفس اللقاء أكدت هنا الزاهد على أن الشعور بالحب هو أجمل شعور في الحياة عموماً، موضحة معنى الحب من وجهة نظرها حيث قالت إنه في المقام الأول يحمل مفهوم الأمان بالإضافة إلى بذل كل الجهد في سبيل إسعاد الطرف الآخر، مؤكدة على أن الحب يجعلها دائماً سعيدة ولديها رغبة مستمرة في الاقبال على الحياة، ودافع مهم لتقبل الحياة بكل تقلباتها.

أشارت إلى أنها لا تؤمن بمقولة الحب من أول نظرة، وذلك لأنها ترى أن الحب قائم على معرفة الإنسان بالشخص الآخر بكل تفاصيله، ولكنها ترى أ، هناك إعجاب يحدث كشرارة أولى فقط، مؤكدة على إيمانها بمقولة "توأم الروح"، وعن رأيها في الهدايا التي يقدمها الحبيب لمحبوبته فقالت إنها تفضل دائماً الهدايا التي تحمل فكرة ومجهود وليست هدايا تقليدية، فيجب على الشخص الآخر الاهتمام بتفاصيلها كلها ويفاجئها بأشياء كانت تتحدث عنها أمامه.

المزيد: