هنا الزاهد تسخر من قصة شعر زوجها أحمد فهمي بتعليق غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
هنا الزاهد تسخر من قصة شعر زوجها أحمد فهمي بتعليق غير متوقع

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن صدمتها فور رؤيتها لقصة شعر زوجها الفنان أحمد فهمي الجديدة، وذلك خلال لقائها القصير الذي أجرته في برنامج "The Insider بالعربي".


هنا الزاهد صرحت خلال لقائها أنها صدمت من قصة شعر زوجها أحمد فهمي الجديدة المعروفة باسم "كابوريا"، والتي تعتمد على حلق جانبي الشعر مع تركه من المنتصف.

وقالت هنا الزاهد عن قصة شعر زوجها أحمد فهمي: "أنا اتفاجأت لما دخل عليا كدة وقولتله أنت اللي عملته في شعرك دة، شكله مش عاجبني خالص ومش بحب الحلقة دة، عامل زي الديك".

قصة شعر أحمد فهمي الجديدة
وأشارت هنا الزاهد إلى أن سبب قصة شعر أحمد فهمي، يعود إلى مشاركته في فيلم جديد بعنوان "السقوط في حلم سوسن"، وأنه سيطل خلال الأحداث بشخصيات متعددة لهذا أجرى هذا التعديل على شعره.

هنا الزاهد تسخر من قصة شعر زوجها أحمد فهمي
وعادة ما تكشف صور ولقطات من حياة أحمد فهمي وهنا الزاهد على عفويتهما سوياً، وذلك ظهر بوضوح عندما نشرت الأخيرة عبر انستقرام فيديو طريف لمحمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر الذي شاركهما في بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019، وهو يسخر من حركات أحمد فهمي.


وحرصت هنا الزاهد على جعل محمد عبد الرحمن يقلد أكثر من حركة لطريقة تحدث زوجها أحمد فهمي، ليظهر صوتها في الخلفية وهي تضحك بشدة من جراء تقليده.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار