هل سجل ريان جيلر لحظة إصابته بجلطة؟ فيديو متداول يثير ضجة بمحتواه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
هل سجل ريان جيلر لحظة إصابته بجلطة؟ فيديو متداول يثير ضجة بمحتواه

مازالت أنباء مرض نجم السوشيال ميديا ريان جيلر تثير حالة جدل على مواقع التواصل، ليكون آخر ما يتم تداوله هو فيديو له هو ينطق الشهادة تردد أنه سجله لنفسه قبل إصابته بجلطة قلبية.


وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لريان جيلر وهو يبكي وأخذ ينطق بالشهادة، ليتم تداول المقطع بكثافة كبيرة تحت عنوان أنه آخر فيديو له سجله لنفسه قبل إصابته بجلطة قلبية أدت إلى إصابته بشلل في الوجه.


وفي ذات السياق، لم يتم حتى الآن تأكيد خبر إصابة ريان جيلر بجلطة قلبية أو شلل في الوجه كما يتردد عنه، إلا أن بعض النجمات صديقاته خرجن بمقاطع فيديو يكشفن من خلالها أنه مريض بالفعل.

فخرجت الفنانة السعودية سارة حسن بفيديو على حسابها على سناب شات، وهي تبكي كاشفة عن إصابة ريان جيلر بجلطة، طالبة من متابعيها أن يدعو له أن يتعافى منها على خير.


كما نشرت الفنانة حلا نورة فيديو لمراسلاتها لريان جيلر على تطبيق "الواتس آب"، وهي تطمئن عليه منها رسالة صوتية طلبت منه فيها عدم الحزن والاكتراث للأمور السلبية حوله، داعية الله أن يشفيه على خير.

وكان خبر إصابة ريان جيلر بجلطة قلبية أدت لإصابة وجهه بالشلل إلى حالة جدل واسعة، حيث أعرب البعض عن حزنهم لما أصاب الشاب الصغير، وتمنوا له الشفاء، مع تعبيرهم عن صدمتهم بسبب إصابته بجلطة قلبية في هذا العمر الصغير. 

بينما قال البعض الآخر أن حالة الشلل المؤقت للوجه تصيب الكثيرين، ومن السهل علاجها، كما أعربوا عن شكوكهم في موضوع الجلطة القلبية.

وفي ذات السياق، ذهب أخرون إلى أن ريان جيلر اعتاد إثارة الجدل حوله بين الحين والآخر حتى يتصدر الأخبار، مشيرين إلى أنه ظهر في فيديو بعد أنباء إصابته بجلطة وإلى جانبه حلويات، مما يرجح أنه يحاول لفت الأنظار إليه لا أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار