هل تعمدت بسمة وهبة استفزاز ياسمين عبد العزيز بما قالته عن طليقها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
هل تعمدت بسمة وهبة استفزاز ياسمين عبد العزيز بما قالته عن طليقها؟

أثارت الإعلامية بسمة وهبة حالة جدل بسبب تعليقها المفاجئ عن طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة، وحديثها عن زوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج.


بسمة وهبة نشرت صورة تجمعها مع رجل الأعمال محمد حلاوة خلال لقائهما في حفل حزب مستقبل الوطن، وعلقت على الصورة قائلة: "زوج ارق الفنانات اللي أنا من الفانز بتوعها اللي يخليكم لبعض محمد حلاوه وزوجته الجمر ريهام حجاج".

تعليق بسمة وهبة عن طليق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل
تفاعل متابعو بسمة وهبة بشكل سلبي مع وصلة غزلها لريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، فانهالت التعليقات التي تتساءل عن سبب ما كتبته عنهما؟ ولماذا لم تذكر أنه كان متزوجاً من الفنانة ياسمين عبد العزيز؟ أما الأغلب فطرح هذا السؤال ما سبب تعليقها المفاجئ عن ريهام حجاج في حين أنها ليست متواجدة في الصورة من الأساس؟!

ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة
وزادت حدة وتيرة تعليقات الجمهور على بسمة وهبة، لتصل إلى أن البعض ألمح إلى أنها ربما منزعجة من ياسمين عبد العزيز لأنها لم تظهر معها في برنامجها.

محبو ياسمين عبد العزيز يشنون هجوماً على بسمة وهبة
لم يخل الأمر من دفاع محبي بسمة وهبة عنها، مؤكدين أن تعليقها سليم النية ولها مطلق الحرية لتعبر عن محبتها لأي شخص هي ترغب فيه.
تعليق بسمة وهبة المفاجئ أثار حالة جدل واسعة ودفع متابعيها لطرح تساؤلات عدة، إلا أنها فضلت عدم الرد على أي من الأسئلة، كما تجاهلت الانتقادات التي تطاردها.


يذكر أن ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز أثارتا ضجة في الفالنتاين، بعد أن ألمحت الأخيرة أن طليقها أرسل لها باقة ورود، لترد  ريهام حجاج بفيديو أطلت فيه مع زوجها قائلاً: "أنه لا يرسل الورود إلا لزوجته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار