هكذا رد محمد رمضان اعتباره بعد استبعاده من حفل السوبر المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
هكذا رد محمد رمضان اعتباره بعد استبعاده من حفل السوبر المصري

حرص الفنان محمد رمضان على توضيح مسألة استبعاده من مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، بعد أن تردد وبقوة أنه تم إلغاء فقرته بسبب أزمته مع الطيار الموقوف عن العمل.


محمد رمضان حرص على توضيح مسألة استبعاده من مباراة السوبر بشكل غير مباشر، من خلال نشره فيديو لمكالمة هاتفية بين سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري مع الإعلامي عمرو أديب يتطرق لمسألة مطرب المباراة.


وأشاد رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري بمحمد رمضان، مشيراً إلى وجود العديد من الأخبار المغلوطة في الفترة الماضية تخص وجوده في الحفل، فهو فنان كبير ولن تكفيه 10 دقائق لتقديم عرضه، وبشكل عام فحتى الآن لم يتم الاستقرار على الفنان الذي سيحيي الحفل.

محمد رمضان يعلق على خبر استبعاده من مباراة السوبر
ومن جانبه، حرص محمد رمضان على كتابة تعليق على الفيديو الذي نشره، فقال: "كل الحُب والتقدير لدولة #الامارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كورة بلدي #مصر وشركة بريزنتيشن #تحيا_مصر يوم موفق ان شاء الله".

وكانت الأخبار المتداولة اليومين الماضين، تشير إلى أنه تم إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل السوبر المصري الذي من المقرر إقامته في الامارات، وذلك على إثر أزمته الحالية مع الطيار الموقوف عن العمل، والحملة المقامة ضده بسبب تعامله مع الموقف.

من جهة أخرى، أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على أن النقابة لن تمنح محمد رمضان تصريحاً للغناء مجدداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار