هكذا دافع الإعلامي محمد كرم عن نفسه من تهمة تسببه في وفاة دانة الحيدر

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يناير 2020
هكذا دافع الإعلامي محمد كرم عن نفسه من تهمة تسببه في وفاة دانة الحيدر

دافع الإعلامي محمد كرم عن نفسه من تهمة التنمر على الفنانة دانة عباس الحيدر وتسببه في وفاتها بسخريته منها، من خلال نشر صورة وفيديو جمعه بالراحلة يكشفان الكثير عن علاقتهما.


محمد كرم نفى سخريته من دانة عباس الحيدر، وذلك بعد تداول فيديو لهما يظهر فيه وهو يسخر من زيادة وزنها ويضحك بهستيريا، فجاء رده على كل منتقديه بنشر صورة له أثناء زيارته للمستشفى التي كانت تمكث فيها الراحلة.

محمد كرم ينفي سخريته من دانة عباس الحيدر بصورة قبل وفاتها
وعلق محمد كرم على صورته التي تظهر فيها دانة عباس الحيدر في الخلفية وهي على سرير المرض ليكتب: "كنت انطرها تقوم بالسلامة ومتضايق وصوروني بس جذي وناس تنمرت علي ليش واقف جذي — كنت حيييل تعبان على دانه وحيييل انكسررت من هذا الموضوع - الله يرحمج يا صديقتي دانه من الأقرب الى قلبي، موقادر اكتب شي جسمي قاعد يقشعر الله يرحمج يا اعز الناس - الله يرحمج يا اطيب الناس - الله يرحمج يا احلى الناس ان الله وان اليه راجعون".


كما نشر الإعلامي الكويتي فيديو جمعه بدانة عباس الحيدر وهما يكشفان للجمهور عن مفاجأة، وهي أن الفيديو الذي يسخر فيه من زيادة وزنها كان مشهداً تمثيلياً، وأنهما رغبا في معرفة رد فعل الجماهير على التنمر إلا أن الموقف انقلب جد وانهالت التعليقات السلبية.


وعلق محمد كرم على الفيديو الذي جمعه بدانة عباس الحيدر قائلاً: "حمدالله إن أنا إنسان طيب وتحملت كمية النقد والإساءة وهذا الجواب لكم شكراً لكل شخص تنمر علي وقال إني أنا إنسان متنمر".


دفاع محمد كرم عن نفسه جاء بعد تعرضه في الساعات الماضية لموجة هجوم قاسية، فور إعلان وفاة دانة عباس الحيدر ليتم تداول الفيديو الذي كان يسخر فيه من وزنها بوجود صديق آخر، واتهامه بأن تنمره تسبب في إصابتها بالجلطة ووفاتها وهي في عز شبابها.


يذكر أن وفاة دانة عباس الحيدر المفاجئة تسببت في صدمة للجمهور، الذين حزنوا على رحيلها في هذا العمر الصغير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار