هذا ما كشفته ريم البارودي عن خطوبتها التي تخفيها عن الإعلام!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
هذا ما كشفته ريم البارودي عن خطوبتها التي تخفيها عن الإعلام!

اضطرت الفنانة ريم البارودي للتوضيح بعد تداول خبر خطوبتها على نطاق واسع الأيام الماضية، فكان عليها أن تكشف الحقيقة كاملة للجمهور الذين تساءلوا هل الخبر صحيح؟


نفت ريم البارودي أن تكون تمت خطوبتها الأيام الماضية، مؤكدة أنها في حالة لو حدث ذلك سوف تعلن الخبر بشكل صريح، كما تطرق تصريحاتها الصحفية عن أعمالها الفنية مشيرة أن سر غيابها عن الموسم الرمضاني 2019، هو أنه لم تعرض عليها أي أعمال في هذا التوقيت.

ورغم نفي ريم البارودي لخبر ارتباطها، إلا أن أحدث صورها دفعت البعض للتساؤل هل تعيش قصة حب الآن؟ وذلك بسبب ظهورها بنيولوك تزامناً مع عيد ميلادها 6 أكتوبر، كما علقت على صورتها بكلمات وجدها البعض فيها تلميح بأنها في حالة حب الآن.
بعد نشر هذه الصورة...هل تعيش ريم البارودي قصة حب؟
كتبت ريم البارودي تعليقاً على أحدث صورها، التي أطلت فيها ببذلة من الحرير من اللون الأحمر الناري، كما اعتمدت على غرة أمامية مع زم باق الشعر، وقالت: "أكتوبر شهر الحب والنجاح".

من جهة أخرى، تصدرت ريم البارودي التريند بسبب مشهد موت ابنها ضمن أحداث مسلسل "قيد عائلي"، حيث استطاعت أن تبدع في تمثيل هذه الفاجعة مما جعل جمهور العمل في حالة تأثر شديد من جراء أدائها المقنع.

يذكر أن منذ إعلان ريم البارودي انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد سعد، ومحبيها في انتظار ارتباطها مرة أخرى لتطاردها شائعة الخطوبة والزواج من وقت لآخر، إلا أنها تنفي الأمر كلما سنحت الفرصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار