هذا ما استفز الفتاة السعودية ودفعها لعناق ماجد المهندس دون تفكير!

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو 2018
سبب غريب وراء عناق الفتاة السعودية لماجد المهندس دون تفكير أمام الحضور

مازالت أصداء عناق الفتاة السعودية للفنان ماجد المهندس في حفل سوق عكاظ في الطائف يلقي بظلاله، لتكون آخر مستجداته هو الكشف عن السبب الخفي الذي دفعها لهذا التصرف الجريء.

شاهدي أيضاً: فتاة سعودية تقتحم المسرح وتعانق ماجد المهندس وهذه العقوبة في انتظارها

وقال الإعلامي السعودي عبدالله السالم أن هناك مصادر كشفت له أن الفتاة السعودية، قامت بعناق ماجد المهندس بعد تحدي بينها وبين مجموعة من صديقاتها، الأمر الذي استفزاها وجعلها تقدم على الأمر دون تفكير.

كشف سبب عناق الفتاة السعودية لماجد المهندس دون تفكير أمام الحضور!
وكانت الفتاة المنقبة أثارت جدلاً كبيراً ما تداول المقطع وهي تقتحم المسرح على ماجد المهندس وقامت بعناقه، الأمر الذي دفع رجال الأمن لتدخل سريعاً وانزالها من المسرح.

ومن المنتظر أن تعاقب الفتاة السعودية على تصرفها، ليتواجه تهمة التحرش وهذا ما أكده المحامي والمستشار القانوني مراد الصبيح مشيراً إلى أن تصرفها يعد تحرشاً، وذلك استناداً للمادة الأولى من نظام مكافحة التحرش الصادر بالمرسوم الملكي مؤخراً، مضيفاً أن الإجراءات الحالية تقتضي أن يتم إحالة المتهمة لنيابة العامة خلال 24 ساعة، حسب تصريحه لصحيفة عكاظ.

كما أضاف المحامي بأن الفتاة السعودية ستواجه عقوبة سجن لا تزيد على سنتين، وغرامة مالية لا تزيد على مئة ألف ریال أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك حسب المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار