هجوم على مؤلف مسلسل فلانتينو والأخير يرد: صباح الوباء على الكل

رد على متابعيه بكلمات حادة وعنيفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
هجوم على مؤلف مسلسل فلانتينو والأخير يرد: صباح الوباء على الكل

انتقد الشاعر أيمن بهجت قمر، مؤلف مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، اعتراض بعض متابعيه على نشره لإعلان المسلسل الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ووجه لهم رسائل بلهجة شديدة من خلال تغريداته على موقع تويتر.

ورد أيمن بهجت قمر في تغريدة له على بعض متابعيه: الناس اللي مضايقة إننا بنكمل حياتنا وبنشير عن أعمال رمضان وإن ده مش وقته، أوكي صباح الوباء على الكل واوعوا تنسوا في كل لحظة إن فيه فيروس ممكن يدخل الحلق ثم يفترسك بعد مايهجم على الرئة والناس بتموت كل يوم كل ساعة كل ثانية موت في موت في مووووت، يارب كده تكونوا انبسطتوا!

هجوم على مؤلف مسلسل فلانتينو والأخير يرد: صباح الوباء على الكل

وعن تجاوز بعض المتابعين في الردود عليه علّق مؤلف مسلسل على كلماتهم قائلاً: تعاملوني باحترام اشيلكوا على راسي تنتقدوني أو تنتقدوا شغلي باحترام اسمع واتقبل بمنتهى الأدب، هتقل أدبك عليا وتتمنظر هفرج عليك أمة لا إله إلا الله سنين بنتشتم وبنسكت وإحنا بشر زيكوا على فكره بنحس وبنزعل وبنغضب على شتيمة اهالينا، صباحكم فل.

 كان أحد متابعي أيمن بهجت قمر علق على أحد منشوراته، التي يحيي فيها لاعب كرة شهير، بألفاظ خارجة أثات غضب مؤلف مسلسل فلانتينو.

أعمال أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر أحد أهم شعراء جيله، كتب العديد من الأغنيات الشهير، وشارك في بعض الأغنيات للفنان عمرو دياب، وهو مؤلف مسلسل فلانتينو الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام للزعيم عادل إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار