نيولوك منة شلبي غير شكلها تماماً...شاهدوا كيف أصبح جمالها أوروبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر 2019
نيولوك منة شلبي غير شكلها تماماً...شاهدوا كيف أطلت

أشعلت الفنانة منة شلبي مواقع التواصل باللوك الجديد الذي اعتمدته، حيث أطلت في صالون التجميل وهي تستعرض شكلها بعد التعديل اللافت الذي أجرته.

منة شلبي غيرت لون شعرها من البني إلى الأشقر، وظهرت في صالون التجميل بعد أن حصلت على اللون اللافت على يد مصفف الشعر سامح الكولي، وأخذت تلعب في شعرها المموج في شكل ناعم حتى تظهر النيولوك بشكل واضح للجمهور.

تفاعل الجمهور مع نيولوك منة شلبي فأكدوا على أنه يليق بها كثيراً، ويناسب لون بشرتها البيضاء، حيث أن جمالها أصبح أوروبي بهذه الإطلالة اللافتة.

من جهة أخرى، ردت منة شلبي بطريقة طريفة على شائعة زواجها التي انطلقت منذ فترة، من خلال نشر صورة لها من فيلم "بنات وسط البلد" وهي ترتدي فستان زفاف وعلقت عليها بأنها صورة حصرية من زفافها.


وكانت شائعات عدة جمعت بين منة شلبي وعدد من نجوم الوسط الفني، فبعد صورة لها جمعتها مع النج أحمد عز تردد أن بينهما قصة حب ولكن والدتها الفنانة المعتزلة نفت هذا الكلام. 

كذلك ارتبط اسم منة شلبي مع المخرج ماندو العدل بعد عملهما سوياً في مسلسل "حارة اليهود"، إلا أن والدتها نفت أيضاً هذا الأمر مؤكدة على أن ابنتها لم تتزوج سراً. 

منة شلبي تحدثت بصراحة في مسألة زواجها خلال وجودها في برنامج "صاحبة السعادة"، لتشدد على أن فكرة تأخر الزواج لا تزعجها فهي لن تتزوج لمجرد أن ترضي الناس، مشيرة إلى أنها تنزعج من أسئلة البعض لها عن موعد زواجها في حين أن الأمر "قسمة ونصيب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار