نيو لوك فجر السعيد بعد تلف شعرها وتساقطه.. فيديو رصد التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 فبراير 2020
نيو لوك فجر السعيد بعد تلف شعرها وتساقطه.. فيديو رصد التفاصيل كاملة

رصد مقطع فيديو نيو لوك فجر السعيد بعد أن كشفت مؤخراً عن تلف شعرها وتساقطه نتيجة خضوعها لعدة عمليات جراحية مؤخراً وبقائها تحت تأثير الأدوية لفترة طويلة، حيث قامت الإعلامية الكويتية بنفسها بتسجيل المقطع داخل صالون التجميل.

وقالت فجر السعيد إن شعرها سقط لأنه ميتاً، فقررت أن تقوم بمغامرة الظهور بشعر قصير للغاية، مؤكدة أن خصلات شعر جديدة تنبت مؤخراً بشعرها وهي تحملت الأمر بسبب التزامها بحلقات على الهواء، لكنها بدأت تخضع للعلاج حتى ينمو شعرها من جديد.

واعترفت الإعلامية الكويتية أن نصف شعرها الخلفي قد سقط بعد العملية الأولى، ثم بدأ الجزء الأمامي يتساقط بعد أن انتهت فترة العلاج الأولى، ثم مازحتها مصففة شعرها مؤكدة أنها صارت نسخة من النجمة العالمية شارون ستون، لتعلق فجر السعيد بمرح: "شارون مو أحسن مني.. بس اتكلي على الله".

وكانت فجر السعيد قد أفزعت محبيها عندما نشرت صورة تبين حجم التلف بشعرها، حيث بدا الجزء الخلفي متساقطاً بالكامل، وعلقت على منشورها عبر انستقرام بقولها: "قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليية تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا أعلم سببه إلا أنه نتيجه عكسية للدواء، والآن الحمد لله بدأ ينبت شوي شوي ولكن لايزال هناك فراغات".

وكتبت: "قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليية تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا أعلم سببه إلا أنه نتيجه عكسية للدواء، والآن الحمد لله بدأ ينبت شوي شوي ولكن لايزال هناك فراغات".  وتابعت: "رفضت أن وضع خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ، قناعتي بأن هذه الفراغات ما هي إلا مرحلة من مراحل حياتي لا بد أن أعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور، وأستمتع بكل تفاصيله، الحمد لله".  كانت بعض وسائل الإعلام الكويتية، في شهر يوليو الماضي، أكدت تعرض فجر لنزيف داخلي وقد تمّ إدخالها غرفة العناية المركزة، بعدها سافرت لباريس لإجراء 4 عمليات جراحية لتعود الشهر الماضي للكويت، بعد غياب 6 أشهر.

وأكملت الإعلامية الخليجية الشهيرة: "رفضت أن وضع خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ، قناعتي بأن هذه الفراغات ما هي إلا مرحلة من مراحل حياتي لا بد أن أعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور، وأستمتع بكل تفاصيله، الحمد لله".

من جهة ثانية، كشف ألكسندر رولت الطبيب الفرنسي الذي كان مسؤولاً عن متابعة حالة فجر السعيد في فرنسا أنها وصلت إلى باريس مصابة بجرثومة خطيرة للغاية كانت كامنة داخل خيوط الجهاز الهضمي، بعد عشرة أيام من خضوعها لعملية تكميم فاشلة، وذلك بحسب جريدة "القبس" الكويتية.

الجدير بالذكر أن رحلة فجر السعيد مع المرض بدأت في شهر يوليو الماضي، وذلك حين تعرضت لنزيف داخلي وبقيت بغرفة العناية المركزة لأيام وبعدها سافرت لباريس لإجراء 4 عمليات جراحية، قبل أن تعلن الشهر الماضي عن شفائها وعودتها للكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار