نقيب الممثلين يتقدم ببلاغ إلى النائب العام بسبب محمود ياسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
نقيب الممثلين يتقدم ببلاغ إلى النائب العام بسبب محمود ياسين

تقدم المحامي شعبان سيد، وكيلاً عن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين ببلاغ إلى النائب العام ضد مروجي شائعة وفاة الفنان الكبير محمود ياسين.

وجاء في البلاغ الذي نشره موقع مصراوي: "السيد المستشار النائب العام، بتاريخ يوم الإثنين 10 أغسطس 2020، فوجئت أسرة الفنان الكبير محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والأقارب والفنانين يتصلون بهم هاتفيا للتأكد من خبر وفاته".

وأضاف: "وإذ انتشر هذا الخبر بسرعة مذهلة نظرا لشعبية الفنان الكبير محمود ياسين، في العالم العربي، وهو الأمر الذي أثار الرعب والفزع لدى أسرته وأقاربه وزملائه ومحبيه.. وإذ خيم الحزن على أقارب وزملاء وجمهور الفنان الكبير حتى تم تكذيب الخبر وتأكيد كذبه وأنه مجرد شائعة، وحيث أن الغرض من نشر هذه الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على هذه الصفحات التي اعتادت على ترويج الشائعات".

وتابع: "من بين هذه الصفحات صفحة تحمل اسم الفنانة رانيا محمود ياسين، وإذا ترعى نقابة المهن التمثيلية مصالح أعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد، وهو الأمر الذي دعى لتقديم البلاغ".

وجاء في البلاغ: "علاوة على ذلك فنحن كلنا ثقة بأن المستشار الجليل النائب العام يحرص على ضبط المجتمع من خلال القبض على المجرمين ومرتكبي الجرائم وما يمثل خلل سلوكي في المجتمع والذي امتد أثره عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت".

واختتم البلاغ: "نلتمس من سيادتكم سرعة التحقيق في الواقعة سالفة الذكر وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة".

شائعة وفاة محمود ياسين

كانت الفنانة شهيرة عبرت عن غضبها الشديد بسبب شائعة وفاة زوجها النجم محمود ياسين، التي تخرج بشكل متكرر في الأيام الأخيرة بصورة أثارت استياءها بشدة.

وطمأنت شهيرة محبي النجم محمود ياسين على حالته الصحية، بأن وضعه مستقر ولا يوجد أي جديد على حالته، مبدية استيائها من الشائعة المغرضة التي تخرج عنه بصورة متكررة تخص وفاته.

وانفعلت شهيرة على الهواء أثناء مكالمتها الهاتفية في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص يرغبون في جني المال على حساب إطلاق الشائعات على الفنانين، مضيفة أن حياة الفنان أصبحت "سداح مداح" على حد وصفها، ولا يوجد ما يردع هؤلاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار