نصائح لصاحبات القامة الطويلة لإطلالة مناسبة للشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
نصائح لصاحبات القامة الطويلة  لإطلالة مناسبة للشتاء

جميعنا نريد دائماً نصائح جيدة خاصة بالأزياء والموضة، خصوصاً عندما نجد أنفسنا داخل المتجر ولا نعلم ما يناسبنا من حيث الشكل والمقاس واللون. 

لذا، نرغب في تقديم بعض النصائح التي ستساعد صاحبات القامة الطويلة في اختيار الأزياء وتنسيق الإطلالات المناسبة، خصوصاً في فصل الشتاء

اعرفي الماركة المناسبة لكِ

نصائح لصاحبات القامة الطويلة لاختيار إطلالة مناسبة للشتاء أن أكبر فكرة خطأ  تقومين به عند التسوق هو أنك تضعين خيارات محدودة، لأن الموضة والملاءمة لا يستبعد أحدهما الآخر، إنه يتعلق فقط بتأهب نفسكِ لمعرفة ما يناسبك وهذا سيتحقق إذا علمتي بماركة الأزياء المناسبة لكِ. 


كيف تبحثين على بنطال الجينز المناسب لكِ؟ 

نصائح لصاحبات القامة الطويلة لاختيار إطلالة مناسبة للشتاء 
تكافح النساء طول الوقت للحصول على البنطال الجينز المثالي، ولصاحبات القامة الطويلة نعلم أنه احياناً يكون الأمر غير مريح لهن، اختاري الأنماط عالية الخصر، وستايل الشارلستون سيكون رائع مع الساق الطويلة.

نصائح لصاحبات القامة الطويلة لاختيار إطلالة مناسبة للشتاء 

وإذا كنتِ تريدين ارتداء بنطال قصير من الأسفل في الشتاء، احرصي على ارتداء أحذية الكاحل معه. 

الجائي دائماً إلى الخياط الخاص بكِ 

نصائح لصاحبات القامة الطويلة لاختيار إطلالة مناسبة للشتاء 

حسناً، أحياناً لاتكون القطعة التي اعجباتنا موفقة كما نريد، وفي هذه الحالة أفضل صديق لكِ هو الخياط الخاص بكِ، إذا وجدتي القطعة المناسبة لطولك لكن لسوء الحظ ليس المقاس الصحيح، يمكنك تعديلها بسهولة بعد ذلك. 

دربي نفسك على معرفة القطع  المناسبة لكِ

 تنورة بستايل pencil skirt
 تسوقي بذكاء، على سبيل المثال إذا كنتِ تريدين ارتداء تنورة قصيرة، اختاري دائماً ستايل pencil skirt مع فتحة بسيطة عند الساق، فهى من أكثر القطع المناسبة لصاحبات القامة الطويلة، ارتدي مع هذه الإطلالة حذاء شتوي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار