نجوم الفن والإعلام يدعمون صابرين في خلع الحجاب وينتقدون آراء الجمهور!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
صابرين بالحجاب وبدونه

حالة من الجدل أثارتها الفنانة صابرين، مساء أمس الأحد، بعدما نشرت عدة صور عبر حسابها الشخصي انستقرام تظهر فيها بشعرها متخلية عن الحجاب تمامًا، التي اعتادت الظهور به منذ سنوات، لتتصدر صابرين محركات البحث على الفور. 

صورة بالشعر الأصفر، دون مكياج، وبدون تعليق مُرفق، جعل الفنانة في مرمى انتقادات العديد من المتابعون، الذين هاجموها عقب نزعها للحجاب، ليظهر على الجانب الآخر الكثير من مشاعر الدعم من قِبل أصدقائها من الوسط الفني. 

نجوم الفن والإعلام يدعمون صابرين في خلع الحجاب وينتقدون آراء الجمهور!
تهنئة ومباركات، والعديد من كلام الغزل والإعجاب دونتها بعض الفنانات، لدعم الأخيرة عقب قرارها، وكانت على رأسهن الفنانة سهير رمزي، التي تخلت هي الأخرى عن الحجاب مؤخرًا، عقب الالتزام به لسنوات عديدة، حيث علقت: "ماشاء الله.. قمر حببتي"، بينما علقت رانيا يوسف: "قمر يا حبيبتي ماشاء الله". 

نجوم الفن والإعلام يدعمون صابرين في خلع الحجاب وينتقدون آراء الجمهور!
ومن جانبها كتبت الفنانة منى زكي: "مبروك"، وكتبت راندا البحيري: "أنت في كل حالاتك قمر ربنا يسعدك يارب"، وقالت لها نشوى مصطفى: "قمر ياصابرين شبه البنوتة اللي فى أبو العلا البشري". في حين اكتفت الفنانة حنان مطاوع بوضع "إيموشنات قلوب" للفنانة. 

وقال المذيع رامى رضوان، موجهاً حديثه للمنتقدين: "مالكم أنتم، كل واحد عامل فيها محروق على الدين ودخل غلط وطوّل لسانه عليها.. ولا يعرف حاجة عن الدين! بيتمنظر بس!".
وتابع رامي: "والله حالنا هيتحسن كتير لو كل واحد خلاه في نفسه وفي حاله، مين تتحجب ومين تقلع الحجاب صح أو غلط، ربنا اللي هيحاسب الخلق مش إحنا اللي هنحاسب بعض، دعوا الخلق للخالق".

وكتبت الفنانة منى زكى، فى رسالتها إلى صابرين، قائلة: "جميلة بحبك"، ودعمتها منة شلبى، قائلة: "احنا حلويين وقمرات"، وكتبت رانيا يوسف: "قمر يا حبيبتى ما شاء الله".
وعبرت الفنانة زينة، عن حبها للفنانة صابرين قائلة: "دائما جميلة و مهما عملتى هفضل أحبك".
وقالت الفنانة روجينا: "ما شاء الله قمر يا صابرين". وكتبت الفنانة هيدي كرم: "بحبك"، وكتبت لها رشا مهدى: "منورة حبيبتي".