نجمة اراب ايدول تكشف خطأ في ذا فويس أخرج مشتركة ظلماً والرد جاء فورياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2019
نجمة اراب ايدول تكشف خطأ في ذا فويس أخرج مشتركة ظلماً والرد جاء فورياً

خرجت الفنانة المغربية كوثر براني نجمة اراب ايدول بمنشور أثار الجدل، تحدثت فيه عن خروج الفنانة ليلى البراق من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج ذا فويس، بسبب عدم التفاف أي من أعضاء لجنة التحكيم.

كوثر براني نشرت صورة لليلى البراق خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس" الموسم الخامس، وعلقت على واقعة خروجها وعدم التفاف أي حكم لها، مشيرة إلى أن الأمر يعود إلى وجود خطأ في الموسيقى.

منشور كوثر براني عن خروج ليلى البراق من ذا فويس
وكتبت كوثر براني عن تجربة ليلى البراق في ذا فويس: " كثر القيل و القال عنك ، و فضلت ان انتظر الحلقة لاشاهدها و اكون حكم نفسي . اديتي الاغنية الاسبانية بشكل رااااائع ، اما اغنية وعدي فعزفها لم يكن مغربي بتاتااااا ، و كانت سريعة الايقاع . بعيدة كل البعد عن اغنية وعدي التي تعودنا على سماعها .فكيف لك ان تستطربي و تسلطني فيها ؟ بالتوفيق حبيبتي".

تفاعل متابعو نجمة اراب ايدول بقوة مع منشورها عن ليلى البراق، فأكد متابعوها أنها لم توفق بالفعل في تجربة الأداء، وجاء غناؤها ضعيفاً على غير المتوقع، رغم خبرتها في مجال الغناء ودراستها المتعمقة فيه، إلى جانب أن حلقتها كانت تحتوي على أصوات رائعة فكانت المنافسة شديدة لم تحسم لها.


بينما حاول أخرون أن يواسوا ليلى البراق بعد خروجها من ذا فويس، مؤكدين لها أنها فنانة معروفة في بلدها المغرب من الأساس، ولديها شهرتها الخاصة.

وكانت ليلى البراق أطلت في الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس"، في الموسم الخامس من ذا فويس وغنت أغنية "وعدي" للفنانة سميرة سعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار