نجمات أعلن انفصالهن بشكل صادم: إحداهن صُدمت بصور خطوبة زوجها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
نجمات أعلن انفصالهن في 2019 إحداهن صدمت بصور خطوبة زوجها!

شهد عام 2019 انفصال عدد من النجمات، بعضهن أعلن الأمر بكل صراحة للجمهور من خلال حساباتهن على مواقع التواصل، وأخريات فضلن التكتم على الأمر لشهور. 

وتعد الفنانة نادين نسيب نجيم آخر نجمة على الساحة الفنية أعلنت طلاقها، وذلك من خلال نشرها منشوراً على حسابها على تويتر تعلن فيه انفصالهما منذ فترة، ولكن الاحترام باق بينهما.

كما أعلنت الفنانة هنا شيحة في 2019 عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد 9 شهور فقط من الزواج، لتخرج عن صمتها وتأكد خبر الانفصال مشيرة إلى أن السبب يعود لإختلاف في وجهات النظر، ولكن الصداقة مازالت تجمع بينهما.

أما الفنانة مروة ناجي فظلت متحفظة على إعلان خبر طلاقها حوالي عام ونصف، ثم أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور أحمد مجاهد بعد زواج 10 سنوات.

ومن أكثر حالات الانفصال غرابة، هي التي مرت بها الفنانة السورية رنا الأبيض، التي فوجئت بخطوبة زوجها من امرأة أخرى، فحرصت على المباركة له علناً، ثم بدأت في اتخاذ اجراءات الطلاق بعد ما بدر منه.

كذلك اسدل الستار على زواج الفنانة أمارات رزق والفنان حسام جنيد، وذلك مع إعلانها خبر طلاقهما وتأكيدها أن بينهما عشرة ولا ترغب في أن تطرح عليها أية أسئلة تخص أسباب الانفصال.

طلاق النجمات في 2019، شاهدي معنا أبرز الفنانات اللاتي أعلن انفصالهن هذا العام:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار