أمر لم يلاحظه الجمهور في نهاية مسلسل "لأعلى سعر" وأدى لموجة نقد عنيفة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
مسلسل لأعلى سعر

حالة من الجدل صاحبت نهاية مسلسل "لأعلى سعر"، حيث لم ترضِ خاتمة العمل بعض المشاهدين، الذين وجدوا أن عودة الفنانة نيللي كريم "جميلة" إلى طليقها الفنان أحمد فهمي "دكتور هشام" أمراً غير منطقي!

شاهدي أيضاً: صور خطأ إخراجي في مسلسل "لأعلى سعر" يثير ضحك الجمهور وأحمد فهمي الضحية    

وأعرب بعض المشاهدين عن انزعاجهم من النهاية السعيدة لمسلسل "لأعلى سعر"، مشيرين إلى إنه من غير المنطقي أن تتعرض امرأة للخيانة والطرد من منزلها مع أخذ حضانة ابنتها منها، ثم تظل تحب طليقها وتعود إليه عندما يشعر بقيمتها في حياته.

وعلى إثر هذا الهجوم العنيف، أوضح الفنان نبيل الحلفاوي الذي كان يقوم بدور "عم مخلوف" في مسلسل "لأعلى سعر"، عن أمر ربما لم يلاحظه الجمهور في الحلقة الأخيرة من العمل.

نبيل الحلفاوي يتحدث عن  نهاية مسلسل لأعلى سعر
حيث كتب نبيل الحلفاوي رداً على الهجوم العنيف قائلاً: "أنا قريت كتير استنكار رجوعها لزوجها. واستغربت جدا. جميلة لم تعد لزوجها. بل أعربت في أكثر من مشهد عن العكس. ولم ترد عليه عندما طلب في المسرح".

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" حقق نجاحاً كبيراً عن عرضه في رمضان 2017، ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير نظراً لأن قصته في واقع الحياة.

مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة وسلوى محمد علي وأحمد مجدي وكوكبة من النجوم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل أما الإخراج فكان لمحمد العدل.