ميريام فارس تعتذر في بيان رسمي عن تصريحاتها: هذا ما قالته

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019
ميريام فارس تعتذر في بيان عن تصريحاتها: لا يزايد على محبتي لمصر

حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على إصدار بيان توضح فيه وتفسر تصريحاتها التي ذكرتها في مهرجان موازين، والتي تسببت في حالة من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ميريام البيان عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتكشف فيه وتفسر معنى هذه التصريحات.

وكتبت ميريام: “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجرته البارحة بتاريخ 22 – 6 – 2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو “لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر علما أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلتين لثلاثة في الأسبوع؟”، كان جوابي واضحا أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي”.

وأضافت: “أعيد وأكرر قلت (صارت) يعني أصبحت وليس(صِرت) يعني أصبحت والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلت حفلاتي في مصر أي لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع وهذا منطقي جدا حالي كحال جميع النجوم العرب الذي يحيون حفلتين أو 3 في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر”.

وشددت: “أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحرف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر”.

وشددت: “أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لمصر وشعبها الحبيب، يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردي المختصر فتح مجالا لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي (تحيا مصر) أعيد وأكرر (تحيا مصر)”.

كانت ميريام فارس قالت في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان “موازين”: “قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت (تقيلة على مصر)”.

التدوينة ميريام فارس تعتذر في بيان رسمي عن تصريحاتها: أرجوكم لا يزايد أحد على محبتي واحترامي وتقديري لمصر ظهرت أولاً على نجوم إف إم.