مي عز الدين تعتذر وتصر على قرارها الذي اتخذته بسبب حالتها النفسية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2019
مي عز الدين تعتذر وتصر على قرارها الذي اتخذته بسبب حالتها النفسية!

اعتذرت الفنانة مي عز الدين لمتابعيها على انستقرام للمرة الثانية، من خلال نشر رسالة مطولة عبر خاصية "ستوريز" تعلن فيه أن هذا الحساب أصبح شخصي وليس له علاقة بعملها.


نشرت مي عز الدين رسالة تؤكد فيها أن حسابها على انستقرام أصبح شخصي وليس له علاقة بعملها، وأنها لن تعد تقرأ أي رسائل تأتيها لهذا ترجو ألا ينزعج أي شخص منها لأنها لن ترد عليه.

وأبدت مي عز الدين إصرارها على موقفها السابق، وهو نشر صورها على انستقرام فقط على أن يتابع حسابها فريق خاص بها، لأنها ببساطة تجد أن الابتعاد عن السوشيال ميديا أمر صحي لنفسيتها خاصة وأنه أصبح مليء بالتعليقات السلبية.

مي عز الدين تعتذر وتصر على قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا

وكانت مي عز الدين نشرت في شهر أغسطس الماضي منشوراً تعلن فيه ابتعادها طوعاً عن مواقع التواصل، حتى تستريح نفسياً من الشحنة السلبية التي به قائلة: ‏‎"‎وحشتوني، ‏يارب يكون الكل بخير، أنا بخير، ولكن أجد راحة أعصابي ونفسيتي في الإجازة وأنا أتمتع بخصوصيتي بعيدا ‏عن مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار، هو طبعي أصلاً بس واضح إني بقيت محتاجاه وبرتاح فيه أكتر‎".

مي عز الدين تتخذ هذا القرار وتحزن محبيها
‎وتابعت مي عز الدين قائلة: "هرجع ساعات أحط منشورات هنا، بس سامحوني لو ما شوفتش الرسائل الخاصة، لأني هكون بحط ‏البوست وأخرج، معظم الوقت، هشوفه تاني أكيد وأنا بحط غيره بس، وده هيكون شبه إني بمسي عليكم بس ‏وأقولكم وحشتوني، سلامي لكل الروابط بتاعتي والفانز المنفصلة، وسلامي لكل أصحابي على السوشيال ‏ميديا، حتى اللي عرفتهم في الفترة الأخيرة لأن ليهم معزة خاصة".

يذكر أن مي عز الدين تعرضت لهجوم عنيف بعد عرض مسلسل "البرنسيسة بيسه" في رمضان 2019، مما دفعها للرد على الانتقادات بأن وارد أن تقوم بعمل لا يعجب كل الناس ولكنها ترفض تماماً أن يتم التقليل من المجهود المبذول فيه من قبل كل العاملين.