موقف نبيل لحلا الترك يكشف الجانب الخفي من شخصيتها: صور رصدت ما قامت به

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019
موقف نبيل لحلا الترك يكشف الجانب الخفي من شخصيتها: صور رصدت ما قامت به

قامت الفنانة حلا الترك بلفتة إنسانية خطفت بها الأنظار نحوها، وذلك بمشاركتها في حملة من أجل تقديم مساعدات غذائية في إثيوبيا.


حلا الترك نشرت عدة صور لها على حسابها على انستقرام كشفت من خلالها، عن جانب مختلف من شخصيتها وهي مساهمتها الفعالة في تقديم مساعدات إنسانية في إثيوبيا بالتعاون مع "جمعية السلام لرعاية المرأة الأثيوبية".
لفتة إنسانية لحلا الترك في إثيوبيا
وظهرت حلا الترك بإطلالة عفوية من ملابس رياضية عملية، مع زمها لشعرها مع وضعها لمكياج بسيط، وأطلت وهي توزع المساعدات على سيدات أثيوبيات، وعلقت على اللقطات الإنسانية قائلة: "رحلتي "حب وعطاء إلى جمهورية اثيوبيا، توزيع المساعدات على الأسر المحتاجة. كل الشكر لجمعية السلام لرعاية المرأة الاثيوبية لهذا التعاون والتنظيم جعله الله في ميزان حسناتكم".

حلا الترك في إثيوبيا
ويبدو أن حلا الترك تتجه بخطوات ثابتة نحو اتخاذ دور مؤثر جديد لها كفنانة، من خلال المساهمة في الأنشطة الإنسانية التي تعمل على زيادة الوعي لدى الجمهور وتسلط الأضواء على جوانب أخرى في الحياة بعيداً عن الفن.

حلا الترك
وكانت حلا الترك خطفت الأنظار مؤخراً بأحدث صورها خلال مشاركتها في حفل في مدرستها ضمن فعاليات العيد الوطني البحريني، لتطل بالزي التقليدي لبلدها.

حلا الترك في مبادرة إنسانية في إثيوبيا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار