موقف أنغام يتصاعد بعد تكذيبها علناً وكشف الحقيقة كاملة...إليكم القصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
موقف أنغام يتصاعد بعد تكذيبها علناً وكشف الحقيقة كاملة...إليكم القصة

يبدو أن الفنانة أنغام سوف تعيش أزمة جديدة هذه الأيام، بعد أن خرج الشاعر بهاء الدين محمد عن صمته وقام بتكذيب روايتها التي سردتها خلال وجودها في برنامج Carpool Karaoke بالعربي.

كتب الشاعر بهاء الدين محمد عبر حسابه على الفيس بوك منشوراً يكشف فيه الحقيقة الكاملة لأغنية "اكتبلك تعهد"، التي قالت أنغام عنها أنها أغنيتها من البداية وهي شاركت في صنعها بنفسها وكتب الشاعر الفكرة التي أرادت توصيلها في الأغنية.

رفض الشاعر بهاء الدين محمد ادعاء أنغام بأنها أملت عليه فكرة "كوبليه" في الأغنية، وهو قام بصياغته، مشيراً على أن كلمات الأغنية بالكامل من ابداعه ويرفض التقليل من أشعاره.

كما أكد بهاء الدين محمد على رواية الفنانة سميرة سعيد التي ذكرتها في برنامج "كل يوم" في يوليو 2017، بأن الأغنية كانت لديها وكادت أن تغنيها، ولكنه سحب الأغنية منها بسبب رغبتها في تلحينها بطريقة لم تعجبه، ثم منح الأغنية لأنغام التي اتفقت معه على طريقة التلحين، فتم الاستعانة بالملحن إيهاب عبد الواحد.

وأضاف بهاء الدين محمد أن الملحن إيهاب عبد الواحد، كان يرغب في حذف كوبليه من الأغنية، ولكن أنغام أصرت على تلحينه لها وغنائها كما هي.

وجاء رد الشاعر بهاء الدين محمد بعد أن صرحت أنغام أن أغنية "اكتبلك تعهد"، شاركت في كتابتها وأنها في حالة ذهول من الفنانات اللاتي كشفن فيما بعد أن الأغنية قدمت لهن قبلها.

وكانت سميرة سعيد هي الفنانة التي صرحت مع عمرو أديب، أن أغنية "اكتبلك تعهد" قدمت لها وظلت لديها لمدة عامين، ولكنها رفضت غنائها في النهاية لأنها كانت ترغب في غناء أغانِ تعكس قوة المرأة.