مواقف وضعت حكام ذا فويس كيدز في مأزق بعضها تسبب في انهيارهم من البكاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 12 فبراير 2020
مواقف وضعت حكام ذا فويس كيدز في مأزق بعضها تسبب في انهيارهم من البكاء

انتهت مرحلة "الصوت وبس" في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids الموسم الثالث، والتي حملت الكثير من المواقف المؤثرة والمحرجة أيضاً للحكام.


برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهد في مرحلة "الصوت وبس" مواقف مؤثرة عدة، منها انهيار الفنانة نانسي عجرم من البكاء بعد أن فاجأ شقيق متسابق عراقي أخيه بظهوره بعد غياب سنوات على المسرح، فبكت عائلة المشترك بأكملها من جراء الموقف غير المتوقع.


كما لم يتمالك الفنان عاصي الحلاني دموعه عندما حرصت متسابقة على الغناء لوالدتها أغنية "حضن أمي"، فتأثر من مدى اندماجها مع الكلمات.


أما من المواقف المحرجة التي تعرض لها حكام ذا فويس كيدز وعرضت على الشاشة، كانت لحظة تسبب عاصي الحلاني في كسر وعاء زجاجي أحضره من أجل إعطاء المشتركين حلوى منه.


كما وضعت نانسي عجرم في موقف لا تحسد عليه، عندما طلبت من زملائها التقاط صورة مع أحد المواهب، ولكنها أمسكت بالكاميرا بطريقة خاطئة دفعت محمد حماقي لإيقاف التصوير من أجل ارشادها إلى الطريقة الصحيحة لالتقاط سيلفي بالكاميرا.


ومن الأزمات التي تعرض لها لجنة تحكيم الموسم الثالث من ذا فويس كيدز، هو خروج الطفلة هايدي محمد من البرنامج والانتقادات التي انهالت عليهم بسبب تفريطهم في موهبة مثلها.

شاهدوا معنا أبرز المواقف المؤثرة واللحظات المحرجة في ذا فويس كيدز:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار