منى فاروق تنهار من البكاء وتهدد بالانتحار في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
منى فاروق تنهار من البكاء وتهدد بالانتحار في بث مباشر

خرجت الفنانة منى فاروق في بث مباشر كشفت من خلاله المعاناة التي تعيشها منذ خروجها من السجن، والتي أدت إلى سفرها إلى دبي وعدم استطاعتها العودة إلى مصر.


منى فاروق تحدثت باكية عن معاناتها منذ خروجها من السجن، بعد أن تحولت إلى منبوذة تماماً، ولا تقدم لها أي من الأعمال الفنية في الوقت الحالي.

قالت منى فاروق أنه لا تعرض عليها أعمال فنية سوى القليل منها، وأنها تمكث في منزلها بالشهر دون أن تخرج منه، مؤكدة على أنها ترغب في أن تعيش في سلام ولكنها للأسف لا تحصل على أي فرصة.

واعترفت منى فاروق بوقوعها في الخطأ وأنها كانت صغيرة في العمر وقت حدوثه، مشيرة إلى أن الجميع يخطأ قائلة: " كلنا فاسدون ولا أستثني أحداً". 


وتابعت منى فاروق حديثها بكشفها ألمها النفسي الحاد بعد أن فقدت كل صديقاتها بسبب أزمة الفيديوهات المسربة، قائلة: "أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني وأنها منهارة مهما حاولت أظهر قوية ومبقاش قدامي حل إلا الموت".

كما تطرقت منى فاروق عن أزمة حبسها، بقولها أنها عانت في فترة سجنها نظراً لأنها مريضة ربو وكانت تجد صعوبة في الحصول على البخاخ، وعندما خرجت من محبسها لم تسطع أن تعيش بطريقة طبيعية وأن تخرج حتى من منزلها، فكل ما تشعر به هو الخوف الذي يصل إلى حد رؤيتها لكواليس أثناء نومها.

وقدمت منى فاروق اعتذاراً للشعب المصري عن الفيديوهات الخادشة المسربة لها، طالبة منهم أن يسامحوها على هذا الخطأ، لكي تستطيع أن تعود إلى مصر من جديد وتستكمل حياتها.

وقالت منى فاروق بتأثر شديد: "سامحوني والله أنا عايزة أعيش بالحلال وباب الحلال مقفول، وكل صناع الأعمال الفنية يخشون مساعدتي كي لا يتعرضون للهجوم".

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق هو مسلسل "رحيم"، الذي عرض في رمضان 2018 وكان من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور.