منة فضالي تحرج المعزين في هيثم احمد زكي بكشف تصرفاتهم في حقه قبل وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019
منة فضالي تحرج النجوم بكشف تصرفاتهم في حق هيثم احمد زكي قبل وفاته

خرجت الفنانة منة فضالي بتصريحات صريحة عن الفنان هيثم احمد زكي، لتفتح النار على بعض النجوم المعزين في الراحل، كاشفة ما كان يحدث في الخفاء.


منة فضالي أبدت استغرابها من إبداء معظم النجوم والنجمات في الوسط الفني تأثرهم الشديد بعد وفاة هيثم احمد زكي، رغم أنهم لم يسألوا عنه طوال حياته، بحسب تصريحها للوطن. 

وأكدت منة فضالي أن هيثم احمد زكي كان يعاني من تجاهل الوسط الفني له، وعدم تلقيه عروضاً من أجل المشاركة في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنه كان يقال عنه "ممثل فاشل في حياته"، إلا أنه فور إعلان موته أصبح أحسن شخص في الدنيا، وهذا ما يصنف بالنفاق الذي تكرهه بشدة.

وكشفت منة فضالي عن لقائها الوحيد بهيثم احمد زكي أثناء تصوير مسلسل "الصفعة"، وكانت وقتها في زيارة للمخرج مجدي أبو عميرة، ووجد الراحل يجلس وحيداً منزوياً فأبلغت المخرج برغبتها في إلقاء التحية عليه ولكنها كانت تخشى أن يحرجها، خاصة وأنه لا يوجد أي صلة معرفة سابقة بينهما، إلا أن المخرج قال لها: "روحي سلمي عليه ومش هيكسفك".

منة فضالي تحرج المعزين في هيثم احمد زكي بكشف تصرفاتهم في حقه قبل وفاته
وأضافت منة فضالي أنها ذهب وألقت التحية على هيثم احمد زكي، الذي كان في قمة الأدب والاحترام وعرفها بنفسه وتبادلا أطراف الحديث سوياً.

وتابعت منة فضالي حديثها بأنها فوجئت بكم النجوم الذين حضروا عزاء هيثم احمد زكي ورغبتهم في تلقى واجب العزاء، لتبدي استنكارها لهذا التصرف بقولها: "أنه كان أولى أن يقفوا بجواره في حياته ويدعموه في مسيرته".

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 35 عاماً، إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، ليشكل خبر وفاته صدمة في الوطن العربي.