منافسة حامية بين كندة علوش وشقيقة عمرو يوسف تنتهي بمفاجأة تلهب المكان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
منافسة حامية بين كندة علوش وشقيقة عمرو يوسف تنتهي بمفاجأة تلهب المكان

دخلت الفنانة كندة علوش وعلا شقيقة زوجها الفنان عمرو يوسف في منافسة حامية، خلال وجودهما في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.


كندة علوش وشقيقة عمرو يوسف دخلتا في تحدي في فقرة "مش سامعك"، الذي تقوم فكرتها على أن يرتدي طرف سماعة تمنعه من سماح الصوت، وعليه أن يتعرف على ما يقوله الطرف الآخر من حركة الشفاه.

فازت كندة علوش في لعبة "مش سامعك" فكان عليها أن تحكم على شقيقة عمرو يوسف بأمر ما بعد خسارتها، فطلبت منها أن تغني على الهواء، فكانت المفاجأة أن منى الشاذلي طلب منهما الغناء فأشعلتا الأجواء باندماجهما مع الأغاني.


وكشفت كندة علوش على أنها تحب الغناء بشدة، وكثيراً ما يطلب منها زوجها عمرو يوسف التوقف عن الغناء في البرامج إلا أنها تحبه وتنطلق فور أن يطلب منها غناء أي مقطع.


من جهة أخرى، نفت كندة علوش أن يكون ابتعادها عن التمثيل لمدة عامين له علاقة بزوجها عمرو يوسف وأنه هو من تدخل في قرارها، مشيرة إلى أنها بعد الزواج قررت أن تتفرغ لحياتها الزوجية بكل طاقتها، وعندما أنجبت ابنتها حياة منحت كل مجهودها لها، مشددة على أن الأمومة أمر هام بالنسبة لها، وترغب في أن تعيش التجربة بكل تفاصيلها.


في سياق آخر، كشفت شقيقة عمرو يوسف أن علاقتها بكندة علوش قوية للغاية، وأنهما مقربتان ويعدان صديقتان، مشيرة إلى أن زوجة أخيها تجمع بين الثقافة وخفة الدم.

كما كشفت شقيقة عمرو يوسف الحوار الطريف الذي دار مع أخيها قبل تصوير الحلقة، وذلك بعد أن حاولت مساومته حتى لا تفضح كوارث طفولته، مقابل أن يدفع ألف جنيه على كل موقف لا يرغب في كشفه، إلا أنه قرر أن يكشف ستره بعدما وجد أن المبلغ كبيراً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار