من أجل القليل من التميز..استخدمي الصدف والقواقع للاكسسوارات الصيفية

اجعلي أكسسوارتك بالقواقع للصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يوليو 2019
من أجل القليل من التميز..استخدمي الصدف والقواقع للاكسسوارات الصيفية

بعد استخدام الأكسسوارات التي تصنع من الفضة والذهب  والبلاستيك يجب علينا الرجوع قليلاً إلى الطبيعة وعندما يتعلق الأمر بالبحر والرمال يأتي على أذهاننا القواقع والأصداف الملونة الرائعة، وإذا كنتِ من محبين البحر وتريدين أن تشعري و كأنك مثل عروس البحر ستكون أكسسوارات القواقع بالتأكيد مناسبة لكِ. 
ليس عليك أن تعتمدي  الأكسسوارات بأشكال الصدف على الحلى والأساور  فقط ولكن يمكنك أن ترتديها  أيضاً مع القبعات والأحذية الصيفية وأيضاً الحقائب. 

الأحذية صيفية والصنادل المزينة بالقواقع

سواء كنتِ تحبين الأشياء البسيطة أو من المحبين للاستايلات الجريئة و تجربة أشياء جديدة، في كلا الحالتين ستناسبك بالتأكيد الأحذية والصنادل الصيفية المزينة بالقواقع. 

قبعات مزينة بالقواقع

لا أحد يستطيع أن يقضىي أجازتة الصيفية بدون القبعات بأشكالها المختلفة الكلاسيكية منها والكاجول لكن لأجواء الصيف والبحر يجب عليكِ اختيار القبعات المزينة بالقواقع.

حلي وأساور بالصدف

يزداد أنجذابنا للأكسسوارات فى فصل الصيف بكثرة، لهذا يجب عليكِ تجربة الحلي والأساور بشكل الصدف إذا كنتِ ترغبين بمظهر مناسب لأجواء البحر والصيف. 

حقائب مميزة بالقواقع

بالطبع نريد أيضاً أن تكون الحقائب الخاصة بنا مزينة بالقواقع ، فقد آتينا لكِ بمجموعة من الصور التىذي تستطيعين أن تنسقي من خلالها ملابسك مع الحقائب الصيفية المزينة بالقواقع .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار