مفاجأة صادمة تزعج جمهور أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017
أمير كرارة

كشف بيتر ميمي مخرج مسلسل "كلبش" إنه بصدد الاستعداد للجزء الثاني من العمل، إلا أن المفاجأة التي أعلنها فهي أن الفنان أمير كرارة لن يكون ضمن فريق العمل.

شاهدي أيضاً: 19 معلومة عن شقيقة أمير كرارة التي أحبت الزعيم عادل إمام    

وقال بيتر ميمي عبر منشور على الفيس بوك أن أمير كرارة لن يكون ضمن فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "كليش"، وإنه جاري الاستعانة بممثل جديد للتصوير.

وأعلن المخرج بيتر ميمي أن الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" سوف يكون غير متوقع، حيث سيكون ملئ بالأحداث المشوقة والمفاجآت، موضحاً أن المؤلف باهر دويدار يقوم حالياً بكتابة العمل.

أمير كرارة  في مسلسل كلبش
ولم يوضح المخرج بيتر ميمي إذا كان العمل سيتم عرضه في رمضان المقبل، أم سيكون خارج ماراثون مسلسلات رمضان.

وفي سياق آخر، قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل أولى جلسات الدعوى المقامة من محمد فؤاد المحامي، التي يطالب فيها بمنع عرض مسلسل "كلبش"، إلى جلسة الأول من أغسطس المقبل.

حيث رفع المحاميان محمد فؤاد وخالد رجب المفوضان من قبل نقابة المحامين دعوى قضائية حملت رقم ٥١٩٨٢ لسنة٧١ شق عاجل اختصما بها طاقم عمل المسلسل والقنوات التي قامت بالعرض، بسبب إهانة المحامين وتعرضه باللفظ ضد المحامين ومهنة المحاماة بمشهدين داخل العمل.

يذكر أن مسلسل "كلبش" نال استحسان الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان وهو من بطولة أمير كرارة وهالة فاخر ومحمد لطفي، ومحمود البزاوي وريم مصطفى وتأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار