مفاجآت ومشاكل "باب الحارة 9 " بدأت وهذه أبرزها!!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2016
مفاجآت ومشاكل "باب الحارة 9 " بدأت وهذه أبرزها!!

لم يكد العمل على الجزء الـ 9 من مسلسل "باب الحارة" يبدأ حتى بدأت الأخبار عن المشاكل والمفاجآت التي تواجهه تنتشر.

العمل الذي أدت المشاكل التي نشبت بين بسام الملا ونجومه والتراجع التي شهدته أحداث الشخصيات إلى اعتذار عدد كبير منهم عن المشاركة فيه، يواجه حالياً مشاكل جديدة وفق ما ذكرت بعض المصادر والمواقع الفنية.

وفي التفاصيل فإن خلافات نشبت بين الملا والمخرج ناجي طعمي، بحيث طرح اسم المخرج سيف الدين سبيعي ليكمل مهمة الإخراج.

كذلك حُكي عن خلافات بين النجمين عباس النوري "أبو عصام" ومصطفى الخاني "النمس"، حيث يسعى النوري لقراءة العمل كاملاً وإعادة كتابته مرة أخرى وإنقاذه من التراجع الذي وقع فيه، لكن الخاني كما يُقال يحاول جرّ العمل إلى الكوميديا أملاً في أن يكسب مساحات أكبر في الجزء التاسع.

ومن المفاجآت التي ستحدث جرياً على العادة في كل عام، هو لجوء الملا إلى قتل شخصيات العمل التي لا يتم الاتفاق معها، وهذه المرة ستكون النجمة صباح الجزائري "أم عصام" هي الضحية، بعد محاولاتها المتكررة رفع أجرها ورفض الملا ذلك.

ومن الأحداث التي سيشهدها الجزء الـ 9 الارتكاز على قصة طفل صغير يجده "أبو عصام" تدور حول نسبه  الشبهات، فيقرر "أبو عصام" تبنيه وتربيته، حتى تتسلل أمه التي تعمدت وضعته هناك ليتربى في بيت عز، وتدخل البيت على أنها خادمة. 

هذا وتعود شقيقة "فوزية" التؤأم، التي تلعب دورها النجمة شكران مرتجى، حيث تخوض مع صهرها "أبو بدر" مغامرة تجارة القماش التي تنتهي بخسارة!


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار