مسلسلات مصرية على وشك الانتهاء لعرضها في رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
مسلسلات مصرية على وشك الانتهاء لعرضها في رمضان

لم يبق الكثير على المسلسلات المصرية حتى تصبح جاهزة للعرض, بعد مرورها بأزمة صعبة مع انتشار فيروس كورونا.

الكثير منها يحتاج لإنهاء مشاهد قليلة، بعدها تدخل مرحلتي المونتاج والمكساج، استعداداً لعرضها في شهر رمضان المقبل ومن هذه المسلسلات: 

مسلسل "القاهرة كابول"

بدأ تصوير "القاهرة كابول" منذ حوالي عام، ليُعرض في شهر رمضان الماضي 2020، ولكن حال وباء كورونا دون ذلك، حيث وقفت قرارات حظر الطيران في وجه الخطة الزمنية لإنهاء العمل.

المسلسل من بطولة "خالد الصاوي" الذي يعود إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب استمر خمس سنوات منذ أن قدم مسلسل "هي ودافنشي".

ويشارك أيضاً في العمل طارق لطفي وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وكارولين خليل، وهو من إخراج حسام علي، وتدور أحداثه في ثلاث قصص حول المؤامرات التي تصيب المنطقة العربية.

 مسلسل "تقاطع طرق"

أوشكت الفنانة "منى زكي" على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها "تقاطع طرق"، وذلك بعد غياب خمس سنوات منذ أن قدمت مسلسل "أفراح القبة".

يشاركها في المسلسل كل من الفنانين محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف، والقصة من تأليف وإخراج تامر محسن.

وتدور الأحداث في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشب بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج.

مسلسل "هجمة مرتدة"

بعد أن غابت أربع سنوات عن الدراما المصرية منذ تقديمها مسلسل "حلاوة الدنيا"، قررت الفنانة التونسية هند صبري العودة مجدداً إليها، في تعاون جديد مع الفنان أحمد عز، الذي سبق أن شاركها في فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة إيناس الدغيدي عام 2001.

المسلسل اقترب من التجهيز كاملاً، وهو عن قصة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته كل من هشام سليم، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وتدور أحداثه عن قصة من ملفات المخابرات المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار