فنانة تفتح النار على صناع مسلسل "كفر دلهاب" بعد تصرفهم الصادم معها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2017
مسلسل كفر دلهاب

شاركت الفنانة ولاء الشريف كل متابعيها على حسابها على الفيس بوك، بمنشور تشرح فيه أسباب صدمتها من صناع مسلسل "كفر دلهاب"، وما حدث لها في كواليس العمل أدى إلى انسحابها من تصوير باقي مشاهدها في العمل.

شاهدي أيضاً: إحراج يوسف الشريف بسبب تعبيرات وجهه في "كفر دلهاب" وهذا هو رده القاطع

حيث كتبت ولاء الشريف منشوراً كتوضيح هام لكل متابعي مسلسل "كفر دلهاب"، تشرح فيه سبب عدم تأديتها لدور ريحانة والشبح في ذات الوقت، بعد أن كان متوقع حدوث ذلك، لتشرح الأسباب بكل صراحة.

وكتبت ولاء الشريف قائلة: " ظرا للأسئلة الكتير اللي بتجيلي حوالين استكمالي لدور ريحانة والشبح ومنعا لاي لبس فالحقيقة كالاتي:
اتفقت من البداية على دورين مكملين لبعض وهم (ريحانة وفلة) و بناء عليه صورت شخصية ريحانة اللي بتظهر في الفلاش باك واثناء تصويري لشبح ريحانة اللي هايتضح في حلقة 21 انها فلة، وبعد ماكنت خلصت حوالي 70% من شبح ريحانة وأماكن التصوير كانت سيوة و مدينة الانتاج، حصل تغير و قرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميله اخري لتجسيد شخصية فله، وبناء عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح".

ولاء الشريف
وأضافت ولاء الشريف قائلة: "ملحوظة اخيرة كل ال اسكرين شوتس اللي نشرتها على صفحتي هي للمشاهد اللي قومت بتصويرها ولم انسب اي شغل اخر لي، واخيرا شكرا لكل فريق عمل كفر دلهاب". 

وشكرت ولاء الشريف كلاً من المخرج أحمد نادر جلال ومؤلف العمل عمرو سمير عاطف وشركة الإنتاج سيرجي.

يذكر أن شخصية "فلة" في مسلسل "كفر دلهاب" قام بتأديتها فنانة شابة تدعى هاجر الشرنوبي.

تصوير مسلسل "كفر دلهاب" انتهى تصويره منذ حوالي خمسة أيام، واحتفل صناع العمل بانتهاء العمل ونجاحه الكبير الذي يحققه مع عرض كل حلقة من حلقاته.