مسلسل Friends يعود مرة أخرى.. ونجومه يتقاضون مبالغ ضخمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
مسلسل Friends يعود مرة أخرى.. ونجومه يتقاضون مبالغ ضخمة

قال ماثيو بيري أحد نجوم المسلسل الأمريكي الشهير فريندز Friends  في منشور له على حسابه الخاص بموقع انستقرام إنه جاري العمل على إعداد حلقة جديدة من المسلسل الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقاً صورة من المسلسل في التسعينيات.

مسلسل Friends يعود مرة أخرى.. ونجومه يتقاضون مبالغ ضخمة

وتعد هذه الحلقة هي الأولى بعد انقطاع للمسلسل دام 15 عاماً منذ إنتاج الجزء الأخير منه، وسيتم بث الحلقة على خدمة البث المباشر لشبكة اتش بي أو ماكس في مايو/أيار المقبل، وسيعلن عن اليوم المحدد في وقت لاحق.

ومن المقرر أن يشارك نجوم المسلسل الستة في الحلقة الجديدة وهم: جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمير في هذا العمل.

وبحسب الشركة المنتجة للمسلسل وتدعى فارايتي للإنتاج الإعلامي، فإنه من المتوقع أن يحصل كل ممثل على 2.5 مليون دولار في مقابل مشاركته في هذه الحلقة الخاصة.

ومنذ أن تم إنتاج المسلسل في عام 1994 حاز على اهتمام الجماهير في الدول الغربية والعربية على حد سواء وبلغ عدد المشاهدات للحلقة الأخيرة منه حوالي 5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة فقط ، حيث تم إنتاج 10 مواسم من المسلسل حتى عام 2004.

وتم ترشيح المسلسل لـ62 جائزة إيمي، كما فاز الموسم الثامن منه بجائزة أفضل مسلسل كوميدي عام 2002، كما كان ثاني أكثر برامج شبكة نتفليكس شعبية في الولايات المتحدة عام 2018.

وأعلنت شركة ماكس والتي تمكنت من الحصول على حقوق الملكية لجميع المواسم بجانب شبكة إتش بي مقابل مبلغ 425 مليون دولار أمريكي، أن الحلقة سيتم تصويرها 24 مقطعاً صوتياً في مجموعة استوديو وارنر بروس.

وقال مسؤول المحتوى الرئيسي للشبكة، كيفن رايلي "أعتقد أن هذا سيكون لم شمل فريق المسلسل، إذ سنلتقي مرة أخرى بـ ديفيد وجنيفر وكورتني ومات وليزا وماثيو في حلقة خاصة على شبكة اتش بي أو ماكس، ستُضم إلى جانب مكتبة جميع مواسم مسلسل فريند".