مريم حسين تعلق بصراحة على الحكم بحبسها.. وهذه رسالتها لابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2020
مريم حسين تعلق بصراحة على الحكم بحبسها.. وهذه رسالتها لابنتها

علقت مريم حسين بصراحة على الحكم الصادر بحبسها ومنعها من الإقامة في الإمارات، وذلك من خلال تعليق صادم اعترفت من خلاله بخطورة وضعها القانوني، كما وجهت رسالة لابنتها الصغيرة الأميرة.

ونشرت مريم حسين تعليقها من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث أعادت نشر منشوراً يحرض ضدها، وجاء فيها: "الخلاصة هذا حكم استئناف نهائي يمكن الطعن ضده بالتمييز ولكن بدون فائدة وأهل القانون يدركون ذلك.. والإبعاد نهائي وليس كما ادعى البعض سابقاً بأنه مؤثت والآن دوركم متابعيني في إبلاغ التحريات بأماكن وجود من صدرت ضدهم أحكام بالحبس حتى يتسنى القبض عليهم"، لتعلق هي بقولها: ""اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي".

بتعليق صادم.. مريم حسين تعترف بخطورة وضعها القانوني بعد الحكم بسجنها

وأكملت الفنانة المغربية التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية: "بعض البشر يتحدثون بثقة عن الطيبة ويمارسون النفاق بإبداع"، وذلك بعد أن كتبت اعتذاراً للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الذي ربح دعواه القضائية ضدها بتهمة هتك العرض.

"اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي

كما وجهت مريم حسين رسالة لابنتها الأميرة عبر "انستقرام"، وكتبت من خلالها: " "من لطفكِ استمد طاقتي، ومن دلالكِ تأتي العزيمة. بقربكِ اكون اقوى?‍?".

كما علقت على محاولة الفنانة أحلام التدخل للصلح بينها وبين صالح الجسمي منشور عبر "سناب شات"، قالت فيه: "ما عندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتج احبك يا أطيب قلب عرفه بحياتي بالوسط فنانة العرب أحلام".

من جانبه، رفض الإعلامي الإماراتي كل محاولات التوسط للصلح مع مريم حسين، وكتب عبر تويتر: " يشبه الأمير محمد بن سلمان الإخوة السعوديون بجبل طويق وأنا أشبه نفسي وعنادي بجبل خورفكان ذو الحجارة الصماء الكبيرة ثابت عند موافقي لا أتزحزح حتى لو وزنوني ذهبا.. لا تنازل. انتهى".

ولكي تتعرفوا على المزيد عن تفاصيل الخلاف بين صالح الجسمي ومريم حسين.. شاهدوا الفيديو التالي!