مذيعة "كلام ستات" تعلن إجرائها عملية تكميم وتكشف معاناتها بعد الجراحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
مذيعة "كلام ستات" تعلن إجرائها عملية تكميم وتكشف معاناتها بعد الجراحة

كشفت ندى رحمي مذيعة برنامج "كلام ستات" عن خضوعها لعملية تكميم معدة، من خلال حلقة يوم الجمعة لتقدم نصائح للأشخاص الذين يرغبون الخضوع لهذه الجراحة.

ندى رحمي أعلنت خضوعها لعملية تكميم معدة، مشيرة إلى أن هذه الجراحة ليست سهلة كما يظن البعض، فهي عانت من آلام بعد العملية مباشرة.

ويأتي إعلان ندى رحمي عن إجرائها عملية تكميم، بعد 3 أسابيع تقريباً من نشرها صور من داخل أحد المستشفيات، دون أن تفصح عن مرضها.

ندى رحمي تعلن خضوعها لعملية تكميم معدة
كتبت ندى رحمي وقتها تعليقاً على صورتها من على سرير المرض قائلة: "عايزة اشكر كل الناس للي كلمتني وسالت عليا..وبعتزر اني ماعرفتش ارد علي رسايل كتير ..لكن بجد انا متشكره اوي لحبكم اللي اتفاجئت بيه..انا الحمدلله بتحسن شويه شويه..بس لسه في تعب جامد طبعا..بس واثقه ان بحبكم و دعواتكم هخف خالص وهكون احسن..شكرا ليكم".

ندى رحمي من المستشفى قبل إعلانها خضوعها لعملية تكميم معدة
يذكر أن ندى رحمي تشارك نهال عنبر وهيدي كرم في تقديم برنامج "كلام ستات"، وقبل أن تكون مذيعة فهي ممثلة شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "عيون القلب" و"الزيبق" و"النص الثاني".

كما كان لها مشاركة متميزة في برنامج "اراب كاستنيج" عام 2015، إلا أن الحظ لم يساعدها للتأهل للمرحلة النهائية، لتشارك في تقديم برنامج "نفسنة" الشهير قبل أن تنهي عقدها وتنضم لبرنامج "كلام ستات".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار