محمد إمام يكشف معاناته مع ابنته...هذا ما حدث وسبب فزعه فور استيقاظه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
محمد إمام يكشف معاناته مع ابنته...هذا ما حدث وسبب فزعه فور استيقاظه!

شارك الفنان محمد عادل إمام متابعيه بقصة طريفة تخص معاناته مع لعبة ابنته خديجة، وذلك من خلال صورة نشرها على انستقرام كشف فزعه بسببها فور استيقاظه من النوم.


محمد عادل إمام نشر صورة له وهو ممسك بلعبة ابنته خديجة، كاشفاً لمتابعيه أنه فزع فور استيقاظه من النوم ليجد هذه اللعبة بجواره، إلى جانب أنه وجد أن اللعبة تصدر صوتاً غريباً.

وكتب محمد إمام تعليقاً على صورته ليقول: "أنا ليه اصحى الاقي البتاع ده نايم جنبي؟ وكمان بيطلع صوت غريب أوي...مع أنه مش باين عليه...من أنتم".


تفاعل متابعو محمد إمام مع منشوره عن لعبة ابنته، ليمزح معه البعض مؤكدين له أن بعد وقت قصير لن يستطيع من الأساس النوم على سريره، بينما أشار له أخرون أن طالما يوجد طفل صغير في البيت فمازالت المفاجآت لم تخرج بعد.

هذه ليست المرة الأولى، التي يكشف فيها محمد عادل إمام معاناته مع لعب ابنته، فنشر في وقت سابق صورة له مع لعبة لابنته على شكل قرد وعلق قائلاً: "انا بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة...ده بقي ايه والنبي...ده أنا شخصياً قلقان منه"

كما نشر الفنان الشاب صورة له مع عربة الأطفال الخاصة بابنته ومزح قائلاً: "انا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده...ده ولا كأني اشتريت نص نقل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار