مجموعة "Plein Sport" تعتمد على أسلوب كافح لتربح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2017
مجموعة "Plein Sport" تعتمد على أسلوب كافح لتربح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير 2017: - لم يعد مفهوم الرياضة متمحوراً حصراً حول الحفاظ على اللياقة البدنية. فقد غدت الرياضة أسلوب حياة وهوس. وهي تتطلب منك انضباطاً وقوة إرادة، وتعزّز تركيزك وتوازنك بالمقابل. ففي النادي الرياضي، لا تتحدى خصماً ولا تدخل في منافسة سوى مع ذاتك. ولتنجح عليك أن تكافح. لتكتشف مزاياك الحقيقية، ينبغي عليك أن تدفع نفسك إلى نقطة الانهيار وما بعدها. لم يعد النادي الرياضي ملعباً، بل أمسى ساحة معركة.

وبالتالي، فإنّ "بلين سبورت" هي العلامة التجارية الفاخرة الأولى للألبسة الرياضية. تجمع التشكيلة الجديدة الملابس الرياضية الرجالية والنسائية في عرض واحد. وعلى منصة عرض الأزياء التي تحوّلت إلى مضمار سباق، وعلى صوت متحدّث يقدّم العرض مباشرة، استعرضت كوكبة من عارضي الأزياء، والملاكمين والمهووسين بالتمارين الرياضية قطع مجموعة موسم خريف/شتاء 2017، فيما قدّم عدّاؤو الباركور، بمن فيهم بطل العالم ريان دويل، عروضاً تنمّ عن جرأة وشجاعة.

سوف يخيّل لك للوهلة الأولى أنّ مجموعة "بلين سبورت" الحديثة تعتمد على الأسلوب العفوي الذي يُعرَف بـ"أسلوب الشوارع"، ولكن لا تنخدع: ليست هذه بقطع مستوحاة من عالم الموضة، بل هي أحدث قطع رياضية أصيلة وعالية الأداء. والملاحظ أنّ هذه المجموعة المتميزة التي تضمّ كنزاتٍ، وجيليهاتٍ منتفخةً، وجاكيتات، وقمصاناً مزودة بقلنسوات، وبناطيل ضيقة تلتصق بالجسم، وحقائب ظهر وأحذيةً رياضيةً، تتسم بتزاوج متقن بين التكنولوجيا المتطورة من جهة، والمواد الذكية الفاخرة من جهة أخرى. وانطلاقاً من شعار العلامة القائم على فكرة أنّ الناحية العملية تحتلّ الصدارة ويليها التصميم، تشمل الابتكارات جيوب أكمام لحفظ هواتف الـ "آي فون" وأحذيةً خفيفة الوزن ومبتكرة، وأقمشة قابلة للتنفس ومقاومة للتعرّق.

فبدءاً من أجهزة المشي الكهربائية ومقاعد الأوزان وصولاً إلى ملعب كرة السلة، أثبت رجال ونساء "بلين سبورت" أنّهم محاربون عصريّون شجعان. فهذا الفريق الرائع المؤلف من رجال ونساء متحدين في تركيزهم، يتدرّب باجتهاد ومثابرة ولا يقبل إلا بأعلى مستويات التميز منه ومن أجهزته. وها قد تسلّحوا بوسائد الملاكمة، وواقيات اللثة ومقابض الأيدي وإذا بهم مستعدون للفوز مهما كلف الثمن.