مجموعة L’Heure du Diamant المرصعة بالألماس أصغي لصوت قلبك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة L’Heure du Diamant المرصعة بالألماس أصغي لصوت قلبك
برز اسم مجموعة L’Heure du Diamant من لقاء فريد اجتمعت فيه براعة شوبارد في صناعة الساعات مع خبرتها في صناعة المجوهرات. حيث تضم المجموعة ساعات رقيقة وإبداعات مرهفة من المجوهرات، لتظهر بشكل جلي مدى اتساع القدرات الإبداعية التي يتميز بها معمل شوبارد "Manufacture" في جنيف، ناهيك عن المواهب الفذة للحرفيين العاملين فيه. 
 
يجسد الألماس جوهر الفخامة بما يحمله من مزيج مثالي بديع من النقاء والتألق، ليزيد من ألق المرأة التي ترتديه وجمالها. فتن سحر الألماس كارولين شوفوليه الألماس، ليحتل على الدوام المكانة الأبرز فيما تصوغه من إبداعات. 
 
جمعت شوبارد في مجموعة L’Heure du Diamant نقاط قوتها في مجالين تبرع بهما لتتوج جهودها بهذه المجموعة المبهرة التي تشع جاذبيتها من حجر الألماس؛ أنفس الأحجار الكريمة على الإطلاق. تضم المجموعة مجوهرات فاخرة من ساعات وتمائم وأقراط مرصّعة بأكملها بأحجار ألماس مستديرة القطع مثبتة بمخالب معدنية. فتألقت هذه الروائع من الإبداعات الكلاسيكية الفاتنة المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي والمرصّعة بأحجار ألماس متنوعة الأحجام والأشكال سواء مستديرة أو بيضاوية أو إهليجية مصقولة على شكل قطرة. ومن الطبيعي في هذا السياق أن تتخذ أحجار الألماس أيضاً شكل القلب، الذي غدا رمزاً مميزاً لدار شوبارد، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب...
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار