مجموعة Happy Hearts قلوب متراقصة للتعبير عن الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة Happy Hearts قلوب متراقصة للتعبير عن الحب
بمناسبة عيد الحب تسلط شوبارد من جديد الضوء على مجموعة Happy Hearts إحدى أبرز وأهم مجموعاتها الفريدة. حيث غدا رمز القلب الذي يجسد عربون الحب وتميمة الحظ السعيد التي تهيم بها كارولين شوفوليه أحد الرموز الرئيسية لشركة شوبارد. وعندما اجتمع رمز القلب مع أحجار الألماس المتراقصة في مجموعة Happy Diamonds نتج عن ذلك تشكيل مجموعة جديدة مستقلة بذاتها حملت اسم Happy Hearts.  
   
تتسم المجوهرات في مجموعة Happy Hearts بسلاسلها الرقيقة الناعمة والمصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي وتتخللها قلوب مفتوحة وقلوب أخرى صغيرة تحتضن أحجار ألماس متحركة. وبذلك تجلت النتيجة في إبداع مجوهرات رشيقة الطابع اجتمعت فيها أحجار الألماس المتراقصة مع الزخارف والنقوش العشوائية لتشكل خط مجوهرات يفيض بالأناقة الراقية ورقّة الأنوثة. 
 
تقدم شوبارد هذا العام رؤية جديدة تماماً لمجموعة Happy Hearts؛ حيث برزت فيها ألوان رائعة على القلوب المرصّعة بأحجار الفيروز أو العقيق أو اللؤلؤ أو اللازورد أو الألماس، جنباً إلى جنب مع القلوب التقليدية بتصاميمها المفتوحة والمخرّمة. كما انضمت إلى المجموعة قطعة مجوهرات جديدة تتمثل في سوار مزين بقلبين أحدهما ملون والآخر يضم حجر ألماس متحرك، حيث يتلامس كلا القلبين عند طرفيهما ليتقابلا في مواجهة راقصة وأنيقة. 
    
أحمر متقد احتفالاً بعيد الحب ولدعم "صندوق القلوب السعيدة"
 
يجسد شكل القلب رمزاً للتعبير عن الحب، كما يجسد رمزاً "لصندوق القلوب السعيدة" الذي تأسس عام 2006 على يد بيترا نيمكوفا بهدف مساعدة الأطفال المشردين من ضحايا الكوارث الطبيعية. وبمناسبة عيد الحب خصصت كارولين شوفوليه سواراً مزين بقلب أحمر اللون من أجل صندوق القلوب السعيدة، المدعوم من قبل شوبارد منذ عام 2013. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار