لو بتجهزي لأزياء الصيف تعرفي على طباعات الملابس المناسبة

الكريز وzebra والورود أبرز الطباعات لصيف 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2019
لو بتجهزي لأزياء الصيف تعرفي على طباعات الملابس المناسبة

دائماً ما تكون الخزانة مليئة بالملابس المطبوع عليها اشكلاً مختلفة، لكن هناك  مطبوعات على وجه الخصوص، هى التي تعبر بالفعل عن الصيف، ولحسن الحظ صممت علامات تجارية مثل HVN،  و Faithfull the Brand، و Forever 21، و Susan Alexandra، و Bernadette، و H&M وZara  الكثير من  المطبوعات المفضلة لعام 2019 و هى الكرز، والموز، والحمار الوحشي، والزهور،  قومي بالتمرير على الصور اعلاة لتري كيف يمكنك التنوع بين هذه المطبوعات المميزة.


الكريز

تكلمنا من قبل عن طباعة الكريز فى مقال سابق عن الأزياء بطباعة الفاكهة على طريقة أحلام الشمسي، ولكن يبدو أن طباعة الكريز  بالأخص لديها إقبال شديد خصوصاً في فصل الصيف. 

طباعة الحمار الوحشي zebra

أصبحت طباعة الحيوانات في العموم هى الأكثر أنتشاراً خصوصاً بعد أن شاهدناها في الكثير من عروض الأزياء في أسابيع الموضة. 

طباعة الورود 
هل يوجد صيف بدون ورود؟ بالطبع لا فالكثير منا ينتظر فصل الصيف حتى نرتدي فستانًا بطباعة الورود الملونة والرائعة. 

طباعة الموز 
هناك نوعين من طباعة الموز و هى أوراق الموز و فاكهة الموز، بالنسبة لطباعة الموز فهى من الطباعات التى لا تنتهي ابداً، نظراً لأنها تذكرنا بجزر البهاما أو المالديف، أما إذا كنتِ تحبين اللون الأصفر، بالطبع سيعجبك طباعة الموز.

الطباعة المنقطة polka

رجوعاً قليلاً الى موضة التسعينات سنجد أن الطباعة المنقطة polka كانت منتشرة بكثرة، ونظراً لأن موضة التسعينات أصبح عليها اقبالاً من قبل مصممي الأزياء، فيمكنك الأن الأستعانة بالقليل من النقاط على ملابسك.