لقطات مميزة من عيد ميلاد محمد عادل إمام وزوجته تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 سبتمبر 2019
لقطات مميزة من عيد ميلاد محمد عادل إمام وزوجته تخطف الأنظار بجمالها

احتفل الفنان محمد عادل إمام بعيد ميلاده مع زوجته نوران طلعت وعدد من النجوم، على رأسهم الإعلامي رامي رضوان الذي نشر عدة صور من أجواء الحفل.


استطاعت زوجة محمد عادل إمام أن تسرق الأنظار من الجميع، بإطلالتها وجمالها الناعم، خاصة وأنها قليلة الظهور معه لتلفت الانتباه بقوة فور تداول صور حديثة لها.

وارتدت زوجة محمد إمام فستاناً أسود اللون قصير الموديل، بأكمام طويلة بها فتحات تكشف عن كتفيها، مع ارتدائها حذاء رياضي لامع، أما شعرها فتركته منسدل بلونه الأشقر.

في ذات السياق، حرص رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم على نشر صور من عيد ميلاد محمد إمام، على حساباتهما على انستقرام فكشفت اللقطات على الأجواء المبهجة التي تضمنها الحفل، والذي حضره شقيقه المخرج رامي عادل إمام وزوجته والفنان هشام ماجد وشيكو وأحمد رزق وأشرف عبد الباقي ومحمود البزاوي وعدد من الأصدقاء المقربين.


كما تداول رواد مواقع التواصل فيديوهات من أجواء حفل عيد ميلاد محمد إمام، منها مقطع أثناء إطفائه للشموع فظهرت التورتة بتصميمها المميز التي احتوت على صور عدة له من طفولته وحتى الآن.


يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان مسلسل "هوجان"، الذي عرض في رمضان 2019 وحقق نجاحاً لافتاً، ويصور حالياً فيلمه "لص بغداد".