لقطات تكشف تحطم سيارة الدكتورة خلود الفارهة بحادث.. وهذا وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يناير 2020
الدكتورة خلود الفارهة تتعرض لحادث وهذا وضعها الصحي

تعرضت الدكتورة خلود لحادث سير مروع أدى إلى تهشم سيارتها الفارهة التي تمت صناعتها خصيصاً من أجلها بتصميم مميز وبلونها المفضل، والتي اقتنتها منذ أقل من 6 أشهر.

وبينت الدكتورة خلود من خلال صورة وبعض لقطات الفيديو التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام عن تهشم زجاج السيارة وتحطم واجهتها بالكامل، بينما يبدو أنها لم تصب بأي أذى في الحادث، حيث أنها قامت بنفسها بتصوير المقطع ونشره، مما ينبئ أنها بخير وأن التلفيات فقط كانت في السيارة التي انفجرت وسائدتها الهوائية لتحميها وصديقتها التي كانت برفقتها في السيارة.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية على تهشم سيارتها بقولها: "الحمد لله عيالي مو معاي.. ألف الحمد لله"، كما قالت: "الحمد الله على سلامتي.. المفروض حادثنا يكون فيه إصابات ولكن الحمد لله"، مؤكدة أنها وصديقتها قد خرجتا من الحادث سليمتين بفضل صدقة قديمة لهما.

سيارة الدكتورة خلود من ماركة "رولز رويس" من فئة Wraith وسعرها الأصلي يزيد عن 322 ألف دولار، ومن المؤكد أنها أغلى قليلاً لأنها نسخة خاصة تمت صناعتها من أجل الفاشينيستا الكويتية باللون البنفسجي المفضل لها.

الجدير بالذكر أن الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين قد حضرا مؤخراً العرض الخاص لفيلم "الفلوس" في الكويت برفقة بطله النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

سيارة من فئة Wraith وسعرها الأصلي يزيد عن 322 ألف دولار، ومن المؤكد أنها أغلى قليلاً لأنها نسخة خاصة تمت صناعتها من أجل الفاشينيستا الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار